آخر تحديث: 14 / 5 / 2021م - 8:36 م

نجاح العملية.. ”الحيدان“ يتبرع بجزء من كبده لوالدته

جهينة الإخبارية محمد الأحمد - الدمام

بعد نجاح عملية زراعة الكبد، خرجت والدة ”علي عبد الزراق الحيدان“ برفقته من غرفة العمليات بمستشفى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وكشفت مصادر عائلية تفاصيل القصة التي ساهمت في إحياء نفس من أعز الناس على قلب الابن ”علي الحيدان“، مشيرة إلى أن تزامن اجراء العملية الجراحية مع شهر رمضان المبارك يضاعف الثواب الجزيل للابن البار.

وأكدت المصادر أن الشاب ”علي عبدالرزاق الحيدان“، قدم جزءًا من كبده لوالدته التي كانت في حاجه لزراعة كبد على خلفية تشمع كبدها، ما أسهم في إنهاء معاناة والدته المستمرة بحيث منعتها من تأدية الكثير من المهام اليومية.

وأوضحت أن الابن البار لم يتردد لحظة في التبرع بجزء من كبده، حيث وضع التبرع لوالدته جزء قليل من الوفاء بحق والدته عليه.

وقالت: إن العملية الجراحية لزراعة الكبد تمت بنجاح، حيث خرجت الأم مع الابن من غرفة العمليات، تغمرهما الفرحة والروح المعنوية المرتفعة بعد فترة نقاهة وجيزة وعلامات نجاح العملية.

وأشادت المصادر بالجهود الكبيرة والرعاية المتميزة المقدمة من الطاقم الطبي، والتجهيزات الطبية المقدمة للأم قبل إجراء العملية وبعدها من قبل إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

ولفتت إلى أن الرعاية الطبية المتميزة أسهمت في نجاح العملية، مؤكدة في الوقت نفسه الخدمات الجليلة التي يقدمها مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض للمواطنين وبما يمتاز به الطاقم الطبي من الكفاءة العالية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أبو حسين
[ القطيف - تاروت ]: 4 / 5 / 2021م - 5:47 م
جزاه الله خيراً والله يمن عليه وعلى والدته وعلى جميع المرضى بالصحة والعافية