آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:39 م

20 ألف ريال حصيلة تحدي ”تحرك وتبرع“ في جزيرة تاروت

جهات الإخبارية

بلغت الحصيلة النهائية لفريق عدائي القطيف في البرنامج الختامي لتحدي ”تحرك وتبرع“ الخيري الذي تشرف عليه جمعية تاروت الخيرية نحو: 20,437 ريالا، وذلك بعد ان قطع أكثر من 510 مشاركا في المشي مسافة 19530 كيلو متراً.

وأوضح رئيس جمعية تاروت الخيرية محمد الصغير بأن الداعمين والرعاة لهذه الفعالية الخيرية بلغ عددهم حتى الأسبوع الرابع والاخير سبعة، في حين وصل عدد فاعلي الخير نحو 23 فردا.

وقال حققت هذه الفعالية الرياضية الخيرية نجاحا مميزا بجهود كافة اعضاء فريق عدائي القطيف الذين بذلوا جهدا كبيرا من أجل انجاحها، إلى جانب الدعم الكبير الذي حضيت به هذه الفعالية الرياضية من قبل كل الداعمين والرعاة والمتبرعين الخيرين والمشاركين فيها من ابناء مجتمعنا المعطاء.

واضاف في ختام الفعالية وزعت مجموعة جوائز قيمة من الرعاة الكرام للفائزين من الرجال والسيدات والاطفال الذين قطعوا مسافات اطول، وتعددت الجوائز بين اجهزة جوال وساعات ذكية وكوبونات مشتريات وجوائز عينية، مضافا لشهادات الشكر الالكترونية التي قدمت لكافة المشاركين والمشاركات في ذات الفعالية.

واعتمد عداؤوا القطيف تطبيق السترافا لعمل السباق ليتيحوا بذلك المجال للجميع من اي مكان في العالم للمشاركة في هذه الفعالية الرياضية الخيرية، التي تشرف عليها خيرية تاروت.

وبدوره قدم نائب رئيس جمعية تاروت الخيرية محمد الصفار شكره وامتنانه لفريق عدائي القطيف وللمشتركين وللرعاة والداعمين مثنياً على فكرة البرنامج التي تستهدف التشجيع على الرياضة لخلق مجتمع صحي وربطها بمشاريع خيرية لدعم المحتاجين والمعوزين من أبناء المجتمع.

يشار الى ان خيرية تاروت خصصت ريع الفعالية، التي تقوم على فكرة تبرع الرعاة بريال واحد عن كل كيلو متر يقطعه المشاركين في التحدي سواءًا بالجري او المشي، لمبنى الذكر الحكيم التابع لها.