آخر تحديث: 16 / 4 / 2024م - 6:58 ص

الموت يغيّب رئيس الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بصفوى

جهات الإخبارية محمد الأحمد - القطيف

فقد صيادو الشرقية، اليوم الخميس، رئيس الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بصفوى داؤود سلمان آل اسعيد، والذي كان يُعد أحد الأركان الأساسية الذي حمل على عاتقه متابعة كافة القضايا والهموم اليومية التي تواجه الصيادين.

وسخّر الراحل وقته وإمكانياته، خلال ترأسه الجمعية؛ لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه قطاع الصيد بالمنطقة الشرقية.

ووضع الفقيد بصماته الواضحة، من خلال الحضور الفاعل في كافة المناسبات والفعاليات ذات العلاقة بقطاع الصيد، بالإضافة للتواصل المباشر مع الجهات الرسمية لإيصال صوت صيادي الأسماك والعمل على معالجة كافة التحديات التي تواجه قطاع الصيد بمختلف مرافئ المنطقة الشرقية.

عمل المرحوم خلال فترة ترأسه الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك في تقليص الفجوة في عملية التواصل بين الصيادين والجهات الرسمية، بهدف معالجة العديد من القضايا ذات العلاقة بقطاع الصيد، فضلا عن الجهود الكبيرة التي بذلها خلال الفترة الأخيرة والتي ساهمت في تمديد فترة العمل بنظام اعارة العمالة لدى الصيادين.

واستطاعت جمعية التعاونية لصيادي الأسماك خلال العقود الأربعة من عمرها تسليط الضوء على الكثير من القضايا ذات العلاقة المباشرة بقطاع الصيد، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي الاجتماعي لمواجهة تدمير أشجار القرم، الأمر الذي أثمر في الحفاظ على غابات المانجروف المهددة بالانقراض جراء الزحف العمراني في العديد من المناطق الساحلية المنطقة الشرقية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
نصر عبد الله آل ياسين
[ القطيف/ العوامية الجميمة القديمة ]: 29 / 7 / 2021م - 8:07 م
اللهم ارحمه برحمته واسكنه الفسيح من جناته واجمعه مع نبيه محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين ( انا لله وانا اليه راجعون )