آخر تحديث: 27 / 9 / 2021م - 12:58 ص

إطلاق أسماء عشرة شهداء على شوارع الشرقية

جهينة الإخبارية

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية إطلاق أسماء شهداء الدين ثم الوطن الذين استشهدوا أثناء دفاعهم عن الوطن، على 10 من شوارع المنطقة، وذلك إنفاذا للأمر السامي الكريم القاضي بتسمية بعض الشوارع التي تقع في مواقع حيوية بأسماء شهداء الواجب، كل بحسب مسقط رأسه.

من جهته، قال أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير: إن مشروع تسمية الشوارع بأسماء شهداء الواجب، هو بصمة تسجل في أرض الوطن، وتكريم لشهداء الواجب الذين استشهدوا أثناء أدائهم الواجب، جنود الحق وعز الوطن وفخر الشعب، جنودنا البواسل الذين استشهدوا في سبيل الذود عن الدين والوطن والتصدي للمعتدين، وهم أبطال وقفوا في كل مواقع البطولة والشرف، وعلى امتداد تراب الوطن ليكونوا سدا منيعا على الأعداء.

وأشار إلى أن اللوحة التي تم تضمين اسم الشهيد فيها في ”شارع شهيد الدين ثم الوطن“، من ثم اسم الشهيد، مؤكدا حرص القيادة الرشيدة ”أيدها الله“ على تكريمهم بتخليد أسمائهم وذكرى تضحيتهم العظيمة، للحفاظ على أمن هذا الوطن الغالي وأمنه، وتصنيفهم ضمن أبطال الوطن، عرفانا لما بذلوه في حماية أرض الوطن والدفاع عنه، منوها إلى بعض الطرق التي تمت تسميتها بأسماء الشهداء، بعد أن استشهدوا أثناء تأدية الواجب في ميادين الشرف والعز والبطولة.