آخر تحديث: 28 / 10 / 2021م - 8:55 م

جدارية اليوم الوطني و”بهجة“ للأطفال بحديقة الطرف

جهينة الإخبارية مصطفى الشريدة الأحساء

بدأت فعاليات جمعية الطرف الخيرية للخدمات الاجتماعية بمدينة الطرف، احتفاء باليوم الوطني للمملكة ”91“، والتي استمرت على مدار يومين، برسم لوحة جدارية اليوم الوطني احتفاء بالوطن وتجسيدًا لمعالمه بالشراكة مع إدارة الشراكة والمسؤولية الإجتماعية بأمانة الأحساء وبالتعاون مع فريق ”لنا إبداع“.

وتجلت هذه اللوحات برسم ملفات الهوية الوطنية على جدار مبنى أحد الميادين بجوار حديقة الطرف العامة رسمتها أنامل فنانين نسائية ورجالية بإشراف ومتابعة من رئيس الفريق عبدالعزيز الصحيح.

وما زاد جمال الفعالية، الحضور الكبير للأسر والأطفال مع مراعاة الإجراءات الإحترازية من خلال وجود المعقمات والكمامات بتنظيم من متطوعي لجنة فزعة التابعة للجمعية.

وتخلل هذه الفعاليات عرض بعض الصور القديمة عن الأحساء، بعض اللوحات للفن التشكيلي بإشراف ياسر الشايب رئيس مجموعة 4 art للفعاليات الفنية، وتم إشراك الحاضرين في هذه الفعالية من الأطفال بالكتابة عن مشاعره تجاه الوطن وبهذه المناسبة، فيما تم توزيع الهدايا على كل من حضر هذه الفعالية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن الشراكة المجتمعية مع أمانة الأحساء ممثلة بإدارة الشراكة الإجتماعية واسميناها ”بجادة الفنون“، وهي عبارة عن رسم لوحة جدارية بشعار اليوم الوطني لهذا العام.

وشارك في رسم هذه اللوحة الجدارية عدد من الفنانين التشكيليين المعروفين بقيادة فريق «لنا إبداع»، ويؤدي دوره بشكل رائع، وتخلل هذه الفعالية بعض الأركان المتوافقة مع اليوم الوطني عبارة عن صور، كما وجه شكره لجميع من ساهم بالمشاركة في هذه الفعالية.

جاء ذلك بحضور رئيس الجمعية فهد أحمد العكروش، وعدد كبير من المسؤولين والأعيان.