آخر تحديث: 26 / 10 / 2021م - 1:20 ص

بالصور.. ”بيئة القطيف“ يكرم منسوبيه المتقاعدين‎‎

جهينة الإخبارية عبدالله الجبارة - القطيف

كرَّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القطيف، منسوبيه من متقاعدي هذا العام 1443 هـ، بحضور نائب مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس مبارك العريدي ومدير الخدمات المشتركة بالفرع الأستاذ بندر القحطاني وعدد من قيادات المكتب ومنسوبيه.

واوضح مدير مكتب الوزارة بمحافظة القطيف المهندس صالح الغامدي بأنه كانت للمتقاعدين هذا العام بصمة واضحة في تطوير اقسام المكتب لتحقيق التنمية المستدامة، ونقل خبراتهم المتراكمة إلى جيل الشباب، ليستمر هذا الجيل في مواصلة العمل وحصد مزيد من الإنجازات.

وأضاف: ”وما تكريمكم اليوم إلا وفاء وعرفاناً بالجميل، وتقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، وتأكيداً على حرص حكومتنا الرشيدة على تكريم أبنائها“.

ورحب نائب مدير المكتب المهندس محمد الأصمخ بالمتقاعدين شاكراً لهم ما قدموه من جهوداً متميزة خلال فترة عملهم في بالمكتب، ومساهمتهم مع زملائهم بكل جِدٍّ في خدمة منظومة البيئة والمياه والزراعة، وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى المستفيدين من خدمات الوزارة.

وفي ختام الحفل سلم نائب المدير العام المهندس مبارك العريدي للمهندس محمد الدامغ مدير المكتب السابق والموظف فؤاد المؤمن والموظف علي الجارودي الدروع والهدايا التذكارية بهذه المناسبة.