آخر تحديث: 8 / 12 / 2021م - 3:09 م

اعتبارا من الأحد.. 22 فريقاً ب«الشرقية» لتقييم سلامة المباني المدرسية

جهينة الإخبارية

شكلت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية 22 فريقاً لتنفيذ خطط الزيارات الميدانية لتقييم واقع السلامة في المباني المدرسية بكافة محافظات المنطقة لتشخيصها والوقوف على مدى ملائمتها وتقديم الحلول في الوقت المحدد طبقاً لقرار معالي مساعد وزير التعليم.

وقال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية، سعيد الباحص، أن إدارة التعليم ممثلة في إدارة الأمن والسلامة نفذت، خلال الأسبوع الحالي، عدة ورش عمل لنحو 22 مهندس من إدارة المباني و22 مشرف وموظف من إدارة الأمن والسلامة المدرسية من الفرق المشكلة للإطلاع على اليات العمل والاستمارات الواردة للتقييم الفني والإنشائي والجدول الزمني لكل مرحلة وخطة الزيارات للمدارس ضمن نطاق 14 مكتب تعليم.

وأشار إلى أن ورش العمل تبعها اجتماعات موسعة مع مسؤولي الأمن والسلامة في مكاتب التعليم والمدارس لشرح استمارة الزيارة والياتها وتوفير أعلى درجات الاستعداد القبلي، مبيناً أن مهام الفرق موزعة على كافة محافظات ومدن وقرى المنطقة حيث تشمل زيارات الفرق 1353 مبنى مدرسي بالمنطقة الشرقية.

وأضاف الباحص، أن فرق إدارة التعليم ستباشر مهامها ميدانياً من المدارس بدءاً من الأحد المقبل حسب خطة الجدول الزمني وحسب الفترة الصباحية والمسائية.