آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

شراكة جديدة مع أبناء المعلم لتوسعة ”صحي سيهات 2“

جهات الإخبارية

وقعت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، اتفاقية تعاون مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، ممثلة في الدكتور رياض الموسى، وذلك بغرض توسعة مركز صحي سيهات 2، ذلك بدعم وتمويل أبناء المرحوم الحاج عبدالوهاب المعلم.

وذكر رئيس مجلس الإدارة شوقي المطرود أن عنوان المرحلة القادمة هو التكامل مع المجتمع أفراداً ومؤسسات أهلية وحكومية لضمان حصول المواطن على خدمات أفضل.

وقال: ”نتقدم بالشكر الجزيل لأبناء المرحوم الحاج عبدالوهاب المعلم على دعمهم السخي لأهداف الجمعية ورؤاها، واستعدادهم لتبني هذه التوسعة ماهو إلا دليل على حس المواطن العالي الذي يشعر بأخيه المواطن“.

وعن الشراكة، بين المطرود أن الاتفاقية تمت مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، وسيكون المبلغ من الدعم الذي قدمه آل المعلم الكرام مع مجموعة من أصحاب الأيدي البيضاء للجمعية لتوفير اللازم للمركز وفق خطة واتفاقية تم التوقيع عليها.

وعلق بأن هذا المشروع يأتي في إطار مبادرة ”تشجيع وتفعيل المسؤولية المجتمعية لدى الشركات المحلية“ والتي تستهدف استقطاب دعم الشركات والمؤسسات للمشاريع التنموية والخيرية ودعم وتأهيل الموارد البشرية وتحفيز التطوع المؤسسي.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابومحمد القطيفي
[ القطيف ]: 28 / 10 / 2021م - 2:34 ص
زادهم الله من فضله وكرمه بما أنفقوا وبذلوا
وهذا يدل على أن المجتمع مازال بخير بوجود أمثالهم من الخيرين الذين بمثل هذه المشاريع
الخدمية التي تمس صحة الإنسان فلهم الدعاء والعرفان ولادارة مستشفى القطيف المركزي متمثلة بالقيادي الناجح دكتور رياض الموسى
شكراً موصولاً بالتوفيق من الله هو وفريق عمله المتميز الذين عملوا واخرجوا هذه المشاريع الطبية المتميزة