آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 4:33 م

بالصور.. دهس شاب ثلاثيني بطريق أحد.. ونقله للمستشفى مصابا

جهات الإخبارية محمد الأحمد - القطيف

أصيب شاب، في الثلاثين من العمر، مساء اليوم الثلاثاء، بجروح متعددة نتيجة تعرضه للدهس بسيارة أثناء محاولته قطع الطريق بشارع أحد.

وقال شهود عيان لصحيفة جهينة الإخبارية: إن الحادث وقع أثناء محاولة الشاب اجتياز الشارع باستخدام إحدى المطبات الاصطناعية المخصصة للمشاة، وأن سائق المركبة الصغيرة المحملة بالأخشاب فقد السيطرة على القيادة، ما أدى للاصطدام، مؤكدين أن الشاب بقي تحت السيارة إلى حين وصول فريق الاسعاف.

وذكروا أن الحادث أسفر عن إصابة الشاب ببعض الكسور موضحين أن المارة فضلوا عدم التدخل وإخراج الشاب من الموقع، تفاديا لإصابته بمزيد من الجروح.

وأشاروا الى ان الهلال الأحمر هرع للموقع واخراج الشاب من تحت المركبة، حيث تلقى العلاج الاولي في الموقع قبل نقله الى المستشفى لاستكمال رحلة العلاج.

وتابعوا أن الحادث الذي باشره المرور تسبب في تعطل الحركة المرورية، نظرا لتزامن الحادث مع ذروة الحركة المرورية بعد صلاة المغرب مباشرة، فضلا عن وقوع الحادث المروري في احد الشارع الحيوية في محافظة القطيف، حيث يشهد حركة نشطة على مدار الساعة.





التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
أبو أحمد
[ سنابس ]: 2 / 11 / 2021م - 8:55 م
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
الحمد لله على سلامة عمره ،، والله يشفيه ويعافيه.
2
جاسم
[ صفوى ]: 3 / 11 / 2021م - 4:31 ص
هذي السرعة ونتائجها تقول كأنهم ماسكين خط ما صار طريق ضيق داخل المدينة
3
محمد حسين
[ القطيف ]: 3 / 11 / 2021م - 6:30 ص
اول شي الله يشافي المصاب
ثاني شي المرور البلدية هم الدي يتحملوا المسؤلية المرور وضع مخالفة مرورية عدم الوقف عند جسر الموشا .بس الإشارة لا تعمل نهائيا .و مسؤلية البلدية .المطبة تحتاج إلى معالجة من جهة الون و ارتفاع المطبة. لانه وجود المطبة من لا وجود لها .لانه معظم السيارات ما تخفف الى المطبة
4
محمد آل عبداااه
[ القطيف ]: 3 / 11 / 2021م - 12:37 م
أين جسور المشاه يابلدية القطيف
5
الزمهرير
[ القطيف ]: 3 / 11 / 2021م - 1:24 م
إنتقاد غير بناء كل مره نحمل جهات هنا وهناك وثمانون في المائة وربما أكثر من ذالك لا يلتزمون بأدنى قواعد المرور