آخر تحديث: 23 / 4 / 2024م - 9:39 م

شرطة الشرقية: القبض على المتورطين في حرق مقهى بتاروت «فيديو»

جهات الإخبارية فاطمة الصفواني - تاروت

تمكنت شرطة محافظة القطيف، وبالتنسيق مع الدفاع المدني بالمحافظة، من تحديد هوية الجناة، المتورطين في إحراق مقهى بجزيرة تاروت، الذي أدى إلى إحراق محلات أخرى مجاورة.

وتبين أنهما مواطنان، أصيب أحدهما جرّاء الحريق، وتم القبض على الآخر، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وإحالته للنيابة العامة.

وكان حريق تسبب في تهشم واجهة مقهى بحي الشاطئ في جزيرة تاروت وإصابة مالك المقهى بإصابات خطيرة، ما أدى لأضرار جسيمة بالموقع، بالإضافة إلى تضرر مركبتين نتيجة تطاير شظايا الزجاج الناجم عن الحادثة.

وقال شهود عيان: إن الحادث وقع عند الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم الأحد، مشيرين إلى أن الدفاع المدني هرع للموقع بعد تلقى بلاغ بالحادث.

وأشاروا إلى أن المحلات المجاورة للمقهي تضررت بأضرار متفاوتة، حيث تضررت الواجهات الأمامية لإحدى الصالات الرياضية المجاورة للمقهي، مؤكدين أن الحادث تسبب في تطاير شظايا الزجاج بالمقهي والمحلات المجاورة لمسافات طويلة.

وبينوا أن أهالي المنازل المجاورة هرعوا للشارع بمجرد سماع الصوت القوي للحادث، حيث وصل صوت الانفجار لمسافات بعيدة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 6
1
ضؤ القمـ?ـر
[ القطيف ]: 29 / 11 / 2021م - 7:39 م
يجب على المتضررين عدم التنازل عن هؤلاء المجرمين حتى لا يكون لضعاف النفوس عذراً في ارتكاب جرائم مماثلة ضد الآمنين .. مع ان العفو من شيم الكرام ولكن هنا في مثل هذه الجريمة التي تحقق لضعاف النفوس التمادي والاعتداء على الممتلكات الآمنه في مجتمعنا يكون العفو عنهم عبثاً تعود عواقبه فيما بعد على فئات اخرى من المجتمع ومن أمِن العقاب أساء في افعاله
2
ابو علي
29 / 11 / 2021م - 8:37 م
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

قال تعالى {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}.
3
عبالله محمد
[ القطيف ]: 29 / 11 / 2021م - 8:37 م
يعطيكم العافية يارجال الأمن والدفاع المدني في كشف المجرمين الذين يستحقون أشد العقاب وليكونوا عبرة لأمثالهم . أين أهلهم عنهم في هذا الوقت المتأخر ؟
4
ام محمد
[ تاروت ]: 29 / 11 / 2021م - 9:30 م
استغفر الله

اني فكرت حادث من نفس المقهى انا لله
ويش هل بشر ويش هل الناس

الله يهدي ولادنا وولاد المؤمنين والمؤمنات
يارب ياالله بحسن الخاتمه يارب
5
خليفوه
[ المريخ ]: 29 / 11 / 2021م - 11:06 م
كذلك نشكر كاميرات المراقبة التي سهلت معرفة الجناة.
6
jehad
[ تاروت ]: 30 / 11 / 2021م - 7:14 م
حسبي الله عليهم صرعونا نايمين وعندنا جهال قطعتو زرق الرجل تحرقو محله الله لايوفقوكم