آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 2:34 ص

سيهات تحتفل بيوم التطوع السعودي العالمي

جهات الإخبارية

يستعد مركز نعيم للعمل التطوعي التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية للاحتفال بيوم التطوع السعودي والعالمي 2021 تحت شعار 60 عاماً من العطاء وذلك في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات.

ويأتي الشعار احتفاء بإنجازات المتطوعين وما وصلت إليه الجمعية في ذكرى تأسيسها الستين، من خلال فعاليات وأنشطة متنوعة تمتد على مدى خمسة أيام بدءً من تاريخ 3 حتى 7 من شهر ديسمبر.

وتبدأ الفعاليات الجمعة بأمسية قرآنية لمركز أنوار القرآن، فيما سيتم افتتاح الفعاليات السبت، يليها حفل تكريم المؤسسين ومجالس الإدارة، ومن ثم تكريم المتطوعين، وتنتهي الثلاثاء باجتماع الجمعية العمومية العادي.

وسيكشف الستار عن معرض 60 عاماً من العطاء ويستعرض من خلاله تاريخ الجمعية بدء من التأسيس وصولاً لما آلت عليه اليوم، كما سيتم افتتاح معرض للأسر المنتجة، ومعرض الفرص التطوعية، ومعرض المبادرات، كما يتضمن عرض تمثيلي عن التطوع لفرقة كوميدي كافيه، ومجموعة من ورش العمل المتنوعة تستهدف المتطوعين والعاملين.

بدوره صرح مدير مركز نعيم للعمل التطوعي عبدالرؤوف الرميح أن الفرصة متاحة للراغبين بالتطوع بالحضور الأربعاء في ال 7:40 مساءً وتعبئة استمارة التطوع، في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، موضحاً أن الفعالية تهدف لاستقطاب أبناء سيهات الحبيبة للولوج لعالم السعادة عالم التطوع، وخدمة الوطن والمجتمع.