آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 12:54 ص

الأحساء.. 50 من أبناء الأسر الكافلة في ضيافة ”الولادة والأطفال“

جهات الإخبارية زهير الغزال - الأحساء

استضاف مستشفى الولادة والأطفال بتجمع الشرقية الصحي، صباح اليوم، 50 من أبناء الأسر الكافلة ودار الحضاء الاجتماعية بالدمام، بالتنسيق مع وحدة المتابعة الاجتماعية بإدارة الأسر الكافلة بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للطفل لهذا العام 2021م.

وتضمنت الفعاليات التي استمتع بها الصغار والكبار أركاناً ترفيهية ومسابقات وهدايا وأركاناً تثقيفية شملت ”جمعية الوداد، وجمعية همم، وجمعية إيفاء، وجمعية تعافي، ومركز التأهيل الشامل للذكور، وقسم الحماية الاجتماعية بمستشفى الولادة“.

وشملت الفعاليات استضافة الشخصية المشهورة تشيكي تشيز بالتعاون مع سلسلة مطاعم ”تشيكي تشيز“ وبدعم من إدارة المستشفى ممثلة بمدير المستشفى سعد الدوسري، ومساعده عجلان العجلان.

من جانبها أعربت مديرة إدارة الأسر الكافلة تغريد العسيري عن سرورها بمشاركة أبناء الأسر الكافلة في جميع الفعاليات التي تنظمها الجهات المختلفة، مما يحقق الدمج الكامل في المجتمع، ويدخل السعادة والسرور إلى نفوس الصغار وأسرهم.

وقدمت شكرها لقسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى الولادة والأطفال على توجيه الدعوة لأبناء الأسر الكافلة للحضور والمشاركة في هذه المناسبة المتميزة.