آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 1:22 م

”خيرية تاروت“ تكرم متطوعيها في يوم التطوع العالمي.. اليوم

جهات الإخبارية الاء الحليلي - جزيرة تاروت

بمناسبة يوم التطوع العالمي الموافق في الخامس من ديسمبر يعتزم مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية تكريم المتطوعين والمتطوعات بالجمعية تحت شعار ”العمل التطوعي عطاء ووفاء“ في مجمع صالات قصر تاروت.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الصغير: ”أن الرؤية الوطنية 2030 اولت اهتماما كبيرا بالقطاع غير الربحي والعمل التطوعي من خلال تسخير جهود مليون متطوع بالمملكة لتنمية المجتمع وتمكين المنظمات غير الربحية واسهامها في تحسين الخدمات الاجتماعية لأبناء المجتمع في المملكة ككل“.

ولفت إلى أن إدارة جمعية تاروت حريصة كل الحرص على تكريم متطوعيها في مثل هذه المناسبات، وذلك تقديرا وعرفانا لجهودهم الكبيرة التي لا تقدر بثمن.

ويتضمن اللقاء، الذي سينعقد في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم، كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية، ثم تكريم المتطوعين والمتطوعات المنتسبين لجميع لجان الجمعية.

واشار نائب رئيس الجمعية محمد الصفار إلى أن جزيرة تاروت تزخر بطاقات شبابية هائلة ساهمت بشكل كبير في تقديم خدمات تطوعية ذات طابع اجتماعي متنوعة سواء من خلال أروقة الجمعية الخيرية أو عبر العديد من المؤسسات واللجان الاهلية.

واضاف بأن هذه الطاقات تتميز بالحيوية والوعي والعطاء غير المحدود في مختلف المجالات، وهم ينتمون لشرائح اجتماعية متعددة وباعمار مختلفة، ولكننا نتطلع دائما وابدا لدور الشباب والشابات في خدمة المجتمع من خلال الجمعية.

وذكر مشرف اللجنة الاعلامية بالجمعية محمد الشيوخ أن خيرية تاروت تحرص دائما على مشاركة أبناء المجتمع خصوصا رجالات الدين ورجال الاعمال والفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية في مثل هذه المناسبات، تعزيزا للشراكة المجتمعية وتقديرا لجهود المتطوعين من الجنسين وإسهاماتهم الكبيرة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجمعية التي تصب في خدمة المعوزين والضعفاء في المجتمع.