آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 1:22 م

”وفاء وعطاء“.. تكريم 86 متطوعًا ب ”خيرية تاروت“

جهات الإخبارية وسام الناصري - تاروت

تحت شعار ”وفاء وعطاء“، كرّمت جمعية تاروت الخيرية 86 متطوعًا ومتطوعة، بمشاركة ممثل مركز التنمية بمحافظة القطيف.

وتزامن هذا التكريم مع ذكرى مناسبة اليوم العالمي للتطوع، وذلك مساء أمس السبت في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات ”توليب 2“.

وقدم الدكتور علي الخباز عرضاً تقديميًا حول أهم إنجازات جمعية تاروت الخيرية بلجانها المختلفة خلال عام 2020 ومشاريعها ومبادراتها المتعددة.

من ناحيته، شكر رئيس مجلس الإدارة محمد الصغيّر، المتطوعين في مختلف مجالات التّطوع وأشاد بعطائهم وتفانيهم في خدمة المجتمع من خلال لجان الجمعية المتنوعة.

وتضمنت كلمة «الصغيّر» وقفة وفاء لمن كان لهم مسيرة عطاء مازالت تنبض بالخير وما زال أثرها باقٍ في قلوب كلّ من عرفهم، سواء على مستوى الجمعية أو خارجها كالمرحوم علي الصفار وحسين آل يعقوب وسوسن آل مطر وسميحة الصفار وغيرهم ممن كانت لهم أيادٍ بيضاء في العمل الخيري.

‏وتناول التكريم أهم إنجازات خيرية تاروت ومشاريعها ومبادراتها المختلفة، مشيدًا بجهود المتطوعين والمتطوعات بالجمعية إلى جانب المتبرعين من محافظة القطيف ببعض أعضائهم إنقاذًا لأرواح الآخرين.

كما كرّمت خيرية تاروت المتبرعين بالأعضاء في محافظة القطيف وهم: يقين عبد الغفار الزاهر، أنيسة عبد الكريم آل ربح، حكيمة عبدالله دعبل، جمال عبدالله البصري، أحمد عبدالحميد آل شلي، خولة علي آل دهنيم، علي حسين الحصار، وكان من بين المتبرعين بالأعضاء فاضل رضي الدهان - عضو بالمجلس البلدي -.

كما كرمت القائمين على ”مبادرة جهازي“ التي نفّذتها الجمعية ??وهم: زهير عبدالله الوحيد، حسين علي الصفار، أحمد عبدالرسول الصفار، أحمد محمد الصفار، سجود عبدالشهيد اليعقوب، فضيلة حسين الفضل.

وتناولت كلمة رئيسة اللجنة الصحية مريم الماء ”الارتجالية“ في الحفل، إنجازات اللجنة الصحية، إضافةً إلى كلمة لرئيسة اللجنة النسائية بالجمعية نعيمة آل حسين‘ ثم تمّ تكريم عضوات وأعضاء اللجنة الصحية وكافة أعضاء وعضوات لجان خيرية تاروت المختلفة.

فيما تسلّم رئيس لجنة العلاقات بجمعية تاروت عبد السلام الدخيل هدية من رجل الأعمال عبد العزيز حسن علي القيصوم نيابة عن عائلته؛ ليتم تقديمها لجمال البصري بمناسبة تبرعه بإحدى كليتيه للشيخ محمد كاظم الجشي.

وأكدت المعلمة حكيمة آل دعبل، التي تبرعت بجزء كبير من كبدها؛ لإنقاذ أخيها الوجيه عبد العلي آل دعبل، أهمية التبرع بالأعضاء وأثره النفسي والاجتماعي والروحي على الشخص والمجتمع ككل.