آخر تحديث: 22 / 1 / 2022م - 9:19 م

بالصور.. 1500 زائر في اليوم الأول لفعاليات اليوم العالمي للطفل بحلة محيش

جهينة الإخبارية موسى الرمضان - تصوير: سعيد الشرقي - هشام الاحمد - حلة محيش

أفتتح مدير مركز التنمية الإجتماعية بمحافظة القطيف أحمد القباع، مساء الاربعاء، فعاليات الأحتفال باليوم العالمي للطفل والذي يقام على ملاعب نادي الأزهر الرياضي بحلة محيش.

وينظم الفعاليات والتي تستمر لمدة 3 أيام لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش وبشراكة إجتماعية مع مهرجان لملوم التابع لجمعية الجارودية الخيرية.

وشارك في الإفتتاح عددا من رؤوساء الجمعيات والمسؤولين بمركز التنمية الإجتماعية بالقطيف بالإضافة لعدد من اهالي محافظة القطيف من الجانبين الرجالي والنسائي.

وتجول القباع بين أركان المهرجان يرافقه رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش الدكتور علي الدمستاني ورئيس جمعية الجارودية الخيرية محمد آل ضيف ورئيس مهرجان لملوم ناجي السليمان وعدد من ضيوف المهرجان.

وأعرب القباع في كلمتة على خشبة المسرح عن إنبهاره بما شاهده بأركان المهرجان، معرباً عن إستعداد مركز التنمية لدعم أي جهات تسعى لتفعيل النشاطات والفعاليات التي من شأنها تخدم الوطن والمواطن.

من جهته شكر د. الدمستاني في كلمته جميع الحضور على تلبيتهم هذه الدعوة وعلى رأسهم أحمد القباع، معرباً عن سعادته بهذه الشراكة الإجتماعية التي جمعت بينهم وبين جارتهم الجارودية.

واختتم ناجي السليمان كلمات الحفل بشكره للمتطوعين والذي بلغ أكثر من 300 متطوع، مبيناً أن ”لو لا جهودهم لما نهض المهرجان وازدهى بهذه الحلة“.