آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

غدًا.. 10 مباريات في ممتاز ناشئي اليد

جهات الإخبارية

تجري غدًا الخميس مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 2023-2024، حيث تقام 10 مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية.

وستنطلق جمبع المباريات عند الساعة 1:00 ظهرًا، وضمن المجموعة الأولى، يلتقي الحزم مع مضر على صالة نادي الحزم بالرس، ويلتقي الهدى مع الصفا على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ويحل القارة ضيفًا على أُحد بصالته في المدينة المنورة، ويلتقي العمران مع العدالة على صالة مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويلعب حراء مع الوحدة على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة.

وضمن المجموعة الثانية، يستضيف النور على صالته بينابس نظيره الخليج، ويلتقي الترجي مع المحيط على صالة نادي الترجي بالقطيف، وينزل الابتسام ضيفًا على عكاظ بصالته في الطائف، ويلتقي الخويلدية مع الهلال على صالة نادي الخليج بسيهات، ويستضيف القادسية على صالته بالخبر نظيره الأهلي.

ويتصدر مضر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 30 نقطة، ويأتي الصفا والهدى في المركزين الثاني والثالث ولكلٍ منهما 28 نقطة، والحزم رابعًا ب 20 نقطة، والقارة خامسًا ب 14 نقطة، ثم يأتي العدالة والعمران في المركزين السادس والسابع برصيد 13 نقطة، والوحدة ثامنًا ب 10 نقاط، وحراء التاسع ب 4 نقاط، وأُحد العاشر دون نقاط.

ويتصدر النور ترتيب المجموعة الثانية برصيد 32 نقطة، ويأتي الخليج في المركز الثاني ب 27 نقطة، والمحيط ثالثًا ب 24 نقطة، والابتسام رابعًا ب 23 نقطة، والأهلي خامسًا ب 16 نقطة، والترجي سادسًا ب 13 نقطة، والقادسية سابعًا ب 12 نقطة، والهلال ثامنًا ب 8 نقاط، والخويلدية تاسعًا ب 5نقاط، ثم عكاظ عاشرًا دون نقاط.