آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

طاولة الفتح تسيطر على طاولة ممتاز الفئات السنية.. والصفا والقادسية والخليج أبطالًا في الأولى

جهات الإخبارية

توج الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وأعضاء مجلس الإدارة الفرق الفائزة في فئات الشباب، الناشئين، والبراعم.

جاء ذلك بعد ختام التجمع الرابع والأخير من الدوري الممتاز والدرجة الأولى لكرة الطاولة الذي أقيم خلال الفترة من 7 - 9 مارس 2024 على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

في فئة البراعم، حقق فريق الفتح المركز الأول، تلاه فريق الاتحاد في المركز الثاني، وحل فريق الهلال في المركز الثالث، أما في فئة الناشئين، احتل فريق الفتح المركز الأول، تلاه فريق الاتحاد في المركز الثاني.

وحل فريق مضر في المركز الثالث، أما في فئة الشباب، فحقق فريق الفتح المركز الأول، تلاه فريق مضر في المركز الثاني، وحل فريق الخليج في المركز الثالث.

وفي دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة، توج فريق الخليج بالمركز الأول في فئة البراعم، تلاه فريق النهضة في المركز الثاني، وحل فريق عكاظ في المركز الثالث.

وفي فئة الناشئين، توج فريق القادسية بالمركز الأول، تلاه فريق الشباب في المركز الثاني، وحل فريق الخليج في المركز الثالث، وفي فئة الشباب، توج فريق الصفا بالمركز الأول، تلاه فريق الهداية في المركز الثاني، وحل فريق القادسية في المركز الثالث.