آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 11:29 ص

مدير «تعليم القطيف» يكرّم أبطال السلة والطائرة ب «دوري المدارس 2023»

جهات الإخبارية

‏كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله القرني، أمس، المدارس الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة نخبة المملكة في دوري المدارس 2023، التي اختتمت مؤخرًا، بتنظيم من وزارة الرياض، ة بالتعاون مع وزارة التعليم، واستضافها الإدارة العامة للتعليم بجدة.

وهنأ القرني، المدارس، بمناسبة حصولها على المركز الأول على مستوى المملكة، وحصدهم لثلاث كؤوس في لعبتي كرة السلة والطائرة، معربًا عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الرياضي. وأشاد بالروح والمستوى المميز الذي ظهر فيه الطلبة والذي شرّف محافظة القطيف والمنطقة الشرقية خلال المحفل الرياضي مستوى المملكة.

‏وسلّم شهادات الشكر للاعبين والمشرفين على الفرق وقادة المدارس، وشمل التكريم كلاً من: مدرسة سيهات الثانوية لقب بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة السلة «فئة 18عامًا»، ومدرسة الخويلدية المتوسطة لقب بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة السلة «فئة 15 عامًا»، ومدرسة القطيف الثانوية لقب بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة الطائرة «فئة 18عامًا».

كما شمل مدرسة الخويلدية المتوسطة لكرة الطائرة المركز الرابع في بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس «فئة 15 عامًا»، وفاز لاعب فريق مدرسة الخويلدية المتوسطة لكرة السلة سطام المالكي بجائزة أفضل لاعب في البطولة «فئة 15 عامًا»، وفاز لاعب فريق مدرسة القطيف الثانوية لكرة الطائرة حسن سلام بجائزة أفضل لاعب في البطولة «فئة 18 عامًا».

‏شهد التكريم رئيس شعبة التربية البدنية بالمكتب نادر السويكت، ومشرفي الشعبة علي الشيتي، ومحمد الناصر، وعدد من مديري المدارس ومعلمي التربية البدنية.