آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 1:36 ص

50 مدرباً يشاركون في دورة التدريب الدولية لكرة الطاولة في الرياض

جهات الإخبارية

اختتمت يوم الاربعاء الموافق 14 يونيو 2023، فعاليات دورة تدريب دولية للمستوى الأول والثاني التي نظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة في العاصمة الرياض، وشارك في الدورة نحو 50 مدرباً من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

تضمنت الدورة محاضرات نظرية وعملية قدمها المدرب الدولي الكابتن محمد العتوم، حيث ركزت الدورة على تأهيل المدربين وتطوير مهاراتهم في تدريب لاعبي كرة الطاولة.

وأشرف على الدورة إدارياً عضو لجنة التدريب والمنتخبات الكابتن نعيم العوامي، الذي أكد خلال حفل الختام على أهمية هذه الدورات التدريبية التي تساهم في تطوير وتحسين مستوى لاعبي كرة الطاولة في المملكة.

وأعرب المدربون المشاركون في الدورة عن ارتياحهم للمستوى العالي للتنظيم والتنفيذ، كما أشادوا بما تم تقديمه من محاضرات نظرية وعملية تسهم في تطوير مهاراتهم في تدريب لاعبي كرة الطاولة.

يذكر أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن سلسلة دورات ينظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بهدف تطوير وتحسين مستوى لاعبي ومدربي كرة الطاولة في المملكة العربية السعودية، وتمنح المشاركين شهادات معتمدة من معهد اعداد القادة والاتحاد الدولي بعد اجتياز الامتحانات النظرية والعملية.