آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 1:36 م

أهالي القطيف: التصاميم العصرية وتوزيع المساحات مع المحافظة على الخصوصية اكثر مايميز ”دارة قمرة“

جهات الإخبارية

تستمر عمليات الحجز والمبيعات لمشروع ”دارة قمرة“ والواقع في مدينة صفوى بمحافظة القطيف الذي حصد إعجاب العديد من أهالي مدن وقرى المحافظة منذ اطلاق البيع مطلع هذا الشهر.

- الفلل ذات التصميم الجاذب هندسياً ومعمارياً تجعلك تتأمل في الواجهات التي استمدت الإطار المعماري بنقوش أنيقة وألوان تضفي الكثير من الارتياح البصري، إضافة إلى توزيع النوافذ التي امتازت بأناقتها ورحابتها.. تجع من الإنارة الطبيعية مصدراً مشرقاً للمنزل.

- التعدد في مسطحات البناء لنماذج ”دارة قمرة“ يجعل منها مفضلة لدى الراغبين في التملك من الأسر السعودية حيث توفر النماذج الأربعة تعدداً في غرف النوم يصل إلى 5 غرف للنوم في بعض النماذج، وبخلاف غرف النوم الرحبة.. فإن جميع النماذج مزودة بغرف نوم رئيسية «ماستر» تقدم اتساعاً ورحابةً، إضافة لمساحات لتبديل الملابس.

- تأتي جميع النماذج مزودة بغرفة للعاملة المنزلية وغرفة للغسيل، بل وبعضها مزودة بغرفة للسائق بجميع مرافقها مما يعزز تخصيص ”دارة“ لعرف المجتمع وخصوصيته، إضافة لما تتميز به الفلل المستقلة من واجهات تصميمية ملهمة فإنها مزودة بإطلالة واسعة بالطابق الأرضي على مساحة الحديقة وموقف للسيارة.

  • مركز المبيعات :

https://maps.app.goo.gl/igTfXSXn33MKSFVr8