آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

أخضر ناشئين اليد يدشن مشاركته العالمية بمواجهة ألمانيا

جهات الإخبارية

يدشن المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، مساء غداً الأربعاء، مشاركته في بطولة العالم عندما يواجه منتخب ألمانيا في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت السعودية، على صالة ”مارينو تسفيتكوفيتش الرياضية“ بمدينة أوبتيجا الكرواتية.

وسيلعب ناشئين الأخضر البطولة ضمن المجموعة السابعة التي تضم بجواره منتخبات ألمانيا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض ثاني مواجهاته مع منتخب الأرجنتين يوم 03 أغسطس على نفس الصالة عند الساعة 4:00 مساءً، فيما يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 05 أغسطس عند الساعة 2:00 مساءً.

ويترأس الأستاذ فاضل النمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد البعثة السعودية المشاركة في البطولة منذ مغادرتها دولة سلوفينيا بعد ختام المرحلة الأخيرة من البرنامج الاعدادي، حيث وصلت البعثة صباح اليوم الثلاثاء إلى كرواتيا.

ويعد هذا الظهور العالمي الثاني للأخضر في بطولة العالم للناشئين تاريخياً، بعد أن تواجد في بطولات كأس العالم مرة واحدة عام 2019م بمقدونيا، في المقابل يلعب ناشئين أخضر اليد بطولة العالم مكملاً الحلقة أسوةً بمنتخبي الرجال والشباب، بعد تحقيق إنجازاً فريداً لأول مرة في تاريخ اللعبة والألعاب الجماعية السعودية بحضور اليد السعودية بكل فئاتها الثلاث في بطولات العالم 2023م.