آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 11:51 ص

من بين 128 لاعباً.. آل نصفان الثاني عالمياً في الاسكواش

جهات الإخبارية

حصد لاعب المنتخب السعودي ونادي الصفا للاسكواش، محمد آل نصفان، المركز الثاني في بطولة هونج كونج الدولية للأسكواش، التي اختتمت اليوم بمشاركة 128 لاعبًا من 11 دولة.

وعبّر الدكتور عادل العقيلي، رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للاسكواش، عن فخره بإنجاز اللاعب محمد آل نصفان في تحقيقه هذا المركز البارز في إحدى أبرز البطولات الآسيوية للاسكواش للناشئين، بطولة هونج كونج الدولية المفتوحة.

وأثنى على المستوى المبهر الذي قدمه آل نصفان في المنافسة التي شهدت مشاركة 128 لاعبًا من 11 دولة.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز يعزّز سلسلة الانتصارات العالمية للسعودية في رياضة الاسكواش، ويؤكد تألقها وتصاعدها في المنصات العالمية، مؤكدًا أن آل نصفان يعد نجمًا قادمًا سيضع بصمة كبيرة للمملكة في عالم الاسكواش.

وعبر الدكتور العقيلي عن شكره وامتنانه لوزير الرياضة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية، ولزياد التركي رئيس الرابطة العالمية للاسكواش، على الدعم اللامحدود للرياضة واللاعبين في المملكة.

كما قدّم الشكر للطاقم التدريبي السعودي الاحترافي بقيادة المهندس سامر الخطيب والكابتن أحمد كامل، وللمدير التنفيذي خالد السعد، على جهودهم المستمرة والمخلصة في رفع مستوى أبطال الاسكواش في المملكة.

وتأتي هذه الإنجازات في إطار السعي المستمر لتطوير الرياضة في المملكة وتحقيق النجاحات العالمية، وتعزيز مكانة السعودية كقوة رياضية عالمية في مختلف الألعاب والاختصاصات.