آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 7:28 م

أخضر الطاولة يتألق بتحقيق 10 ميداليات في البطولة العربية

جهات الإخبارية

في انجاز لم يتحقق منذ زمن طويل..

تألق المنتخب السعودي لكرة الطاولة في البطولة العربية التي أقيمت بمدينة السلمانية في العراق، حيث تمكن اللاعبون السعوديون من تحقيق انجاز لم يتحقق منذ زمن طويل بالحصول على 10 ميداليات في فئات مختلفة، تحت قيادة المدربين يوسف ربيع، ولي يونغ، والإداريين نعيم العوامي، وفاضل صفوان.

وفي فئة تحت 11 سنة، فاز أخضر الطاولة بالميدالية البرونزية في فئة ”الفرق“، كما نال اللاعب يوسف حنيفة الميدالية البرونزية في فئة ”الفردي“، وحصل الثنائي يوسف حنيفة وأحمد الحصين على الميدالية الفضية في فئة الزوجي.

وفي فئة تحت 13 سنة، حقق اللاعب عبدالرحمن الطاهر الميدالية البرونزية في فئة ”الفردي“، كما فاز الثنائي عبدالرحمن الطاهر وأحمد حنيفة بالميدالية البرونزية في فئة الزوجي، بجانب الميدالية البرونزية التي حصل عليها الفريق في الفرق.

وفي فئة تحت 19 سنة، تميز اللاعب خالد الشريف بفوزه بالميدالية الذهبية في فئة ”الفردي“، بينما حقق الثنائي خالد الشريف وسالم السويلم الميدالية الفضية في فئة الزوجي، ونال الفريق الميدالية البرونزية في الفرق.

وفي فئة الرجال، حقق الثنائي الشاب محمد القصاب ومهدي هليل الميدالية البرونزية في فئة الزوجي.

وبدوره، عبر الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة سعادته بحصول أخضر الطاولة بمختلف فئاته على 10 ميداليات متنوعة، مشيرًا إلى أن العمل مستمر على توفير البيئة الرياضية المناسبة لتحقيق أفضل النتائج وتمثيل الوطن بكل فخر واعتزاز في المحافل الدولية.