آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 8:45 م

أثقال النور أبطالاً لبطولة كأس بطل الأبطال للناشئين

جهات الإخبارية

توج براعم نادي النور لرفع الأثقال تحت سن الثالثة عشر، المركز الأول في بطولة كأس بطل الأبطال والتي أقيمت في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز خلال الفترة من الثاني إلى السادس الشهر الجاري

وحقق لاعب نادي النور فئة الناشئين مؤمل سامي القديحي كأس ثالث أفضل لاعب، وفي فئة البراعم تحت سن الخامسة عشر خطف رضا باسم ال خلفان حصل على كأس ثاني افضل لاعب، وقاسم محمد ال يوسف على كأس ثالث افضل لاعب.

وفي فئة البراعم تحت سن الثالثة عشر حققا لاعبي النور عدة كؤوس: محمود حسن الساده كأس أفضل لاعب، محمد حبيب ال رضوان كأس ثالث أفضل لاعب، والياس محمد مديفع كأس خامس أفضل لاعب، حسين علي الساده كأس سادس أفضل لاعب، علي طاهر ال امين كأس سادس أفضل لاعب.

وقال مدرب الفريق علي موسى الساده: الحمد لله على هذا الإنجاز المشرف، اجتهدنا وثابرنا وحصدنا على المركز الأول، والشكر موصول إلى إدارة النادي على دعمهم ومساندتهم وحماسهم معنا، وبإذن الله القادم أفضل لبقية الفئات السنية.

وأضاف: تفكيرنا حاليا يتركز على المشاركات المقبلة أبرزها، دورة الألعاب السعودية والتي ستقام بعد ثلاثة أشهر، والموسم القادم بعد 5 أو 6 شهور تقريبا، سنعمل بإذن الله على تحقيق المزيد من الإنجازات.