آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

”الرياض“ تشهد افتتاح بطولة السعودية الدولية للطاولة البارالمبية

جهات الإخبارية

افتتحت اليوم منافسات بطولة السعودية الدولية لكرة الطاولة البارالمبية بمشاركة 154 لاعباً ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف بلدان العالم في البطولة التي تقام مبارياتها على صالة وزارة الرياضة بالرياض خلال الفترة من 8-10 أغسطس الجاري.

جاء ذلك بحضور عبدالعزيز باعشن، الرئيس التنفيذي والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، والدكتور عبدالله بن هاشم البار، رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة.

وشهد حفل الافتتاح عدداً من الفقرات المختصرة، شملت على تقديم الفرق المشاركة وعروض شعبية ”عرضة سعودية“، بجانب كلمة لرئيس اللجنة المنظمة العليا الدكتور عبدالله البار، الذي رحب بالضيوف والمنتخبات المشاركة مؤكداً أن البطولة التي يحتضنها وطن العزم والحزم للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، تعد من ضمن سلسلة الفعاليات القارية والبطولات العالمية التي أقيمت بالمملكة في شتى مدنها وبمختلف رياضاتها تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأضاف: ”اشكر الاتحاد الدولي لكرة الطاولة الذي منحنا الثقة في تنظيم هذه البطولة وفرصة اللقاء بالمنتخبات المشاركة، متمنياً لجميع اللاعبين واللاعبات كل التوفيق ولزملائي أعضاء اللجان النجاح وحسن التنظيم“.