آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

يوسف حنيفة يخطف الذهب في بطولة تونس الدولية.. وإشادة آسيوية بنتائج وتنظيم السعودية

جهات الإخبارية

حقق يوسف حنيفة لاعب المنتخب السعودي لكرة الطاولة، كأس المركز الأول والميدالية الذهبية، في بطولة تونس الدولية، في فئة تحت 11 عامًا، بعد فوزه على الاسباني ألكساندر بنتيجة «3-1» في المباراة النهائية.

وبدوره أكد الدكتور عبدالله البار رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة أن هذا الإنجاز، يعتبر بمثابة تأكيد على حجم الاهتمام في فئة الأمل والبراعم والفئات السنية، في كرة الطاولة السعودية، ووجود قاعدة قوية، قادرة على كتابة التاريخ في الأعوام القادمة.

الجدير بالذكر ان حنيفة، نجم الطاولة السعودية الواعد، حصل على برونزية بطولة المغرب الدولية، وبرونزية بطولة العراق الدولية في وقت سابق، وهو أحد الأسماء الواعدة الذي كان أحد الاسماء التي تواجدت في معسكر الأخضر الذي أقيم في ماليزيا، في يوليو الماضي.

ومن جهة أخرى، أشاد الاستاذ خليل المهندي رئيس الاتحاد الآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي، بنتائج المنتخب السعودي لكرة الطاولة البارالمبية الذي حقق 14 ميدالية ملونة، في بطولة السعودية الدولية لكرة الطاولة البارالمبية 2023 التي أقيمت في العاصمة ”الرياض“ خلال الفترة 8 - 10 اغسطس.

وعبر ”المهندي“ عن سعادته بنجاح التنظيم، وحفل الافتتاح والختام، للبطولة والذي يعكس حجم الاستعداد المبكر وجودة العمل في الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، لاسيما انها تقام وتنظم للمرة الأولى على مستوى دول الخليج العربي.