آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 8:57 ص

اثارة مرتقبة في ثاني أيام ”عربية اليد“

جهات الإخبارية

تتواصل الاثارة والتشويق في ثاني أيام البطولة العربية ال 38 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد، والذي يشهد إقامة 4 لقاءات مساء غد الخميس.

ويلتقي الكويت الكويتي والبنك الأهلي المصري ومضر السعودي والجزيرة الاماراتي في اطار منافسات المجموعة الأولى، ويتقابل الزمالك والمصري والعربي الكويتي والهدى السعودي ووفاق عين التوتة الجزائري في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة، التي تقام كافة منافساتها على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

الكويت يخشى غموض الأهلي

يبحث فريق الكويت الكويتي عن تحقيق ثاني انتصاراته في البطولة العربية، حينما يلتقي عند تمام الساعة ال «1:00» من مساء اليوم الخميس بفريق البنك الأهلي المصري، الذي يخوض أولى لقاءاته في البطولة.

ويتطلع الكويت لمواصلة انتصاراته وتصدر المجموعة الأولى، في الوقت الذي يبحث فيه البنك الأهلي المصري عن انتصار معنوي كبير يفتتح من خلاله مشواره في البطولة العربية.

الزمالك في اختبار العربي

ويخوض فريق الزمالك المصري اختبارا جديدا أمام العربي الكويتي، الذي يلتقيه عند تمام الساعة ال «3:00» م، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

وخضع العربي للراحة خلال منافسات الجولة الأولى، ويتطلع لاستغلال الإرهاق الذي يعاني منه الفريق المصري، من أجل تسجيل انطلاقة قوية في بداية مشواره بالبطولة العربية.

مضر يهدد الجزيرة

وسيرمي فريق مضر السعودي بكامل ثقله من أجل تحقيق انتصار هام يبقيه في الصدارة المشتركة على أقل تقدير، حينما يلتقي بنظيره الجزيرة الاماراتي عند تمام الساعة ال «5:00» م، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

الهدى وعين التوتة.. قمة مرتقبة

وينتظر أن تشهد مواجهة الهدى السعودي ووفاق عين التوتة الجزائري الكثير من الاثارة والتشويق، فالهدى يتطلع لتحقيق انتصار ثاني يبقيه في الصدارة، في الوقت الذي يبحث فيه الفريق الجزائري عن انتصار يؤكد على حضوره القوي في البطولة.