آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

الهدى والزمالك ومضر والكويت قمتان حاسمتان في ”عربية اليد“

جهات الإخبارية

تزداد حدة المنافسة في البطولة العربية ال 38 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد مع دخولها للمراحل الحاسمة من عمر دور المجموعة، حيث ينتظر أن تشهد منافسات الجولة ال 3 من البطولة الكثير من الاثارة والتشويق في ظل التطلعات الكبيرة للفرق المشاركة في حسم تأهلها والتواجد في مراكز الصدارة المؤهلة لدور ال 8.

قمتان تخطفان الأنظار

سيكون عشاق كرة اليد العربية على موعد مع قمتين من الطراز الرفيع، حينما يلتقي فريق مضر السعودي ونظيره الكويت الكويتي عند تمام الساعة ال «5:00» م، في اطار منافسات المجموعة الأولى، ويتقابل الهدى السعودي والزمالك المصري عند تمام الساعة ال «7:00» م، في إطار منافسات المجموعة الثانية.

ويبحث مضر عن حسم تأهله من المجموعة الأولى، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه بالبنك الأهلي المصري في الجولة الرابعة من المجموعة، في الوقت الذي يتطلع فيه الكويت الكويتي للتأكيد بأنه قادم لحصد اللقب فقط، عقب تعادله مع البنك الأهلي المصري في الجولة الماضية.

أما الهدى السعودي فيبحث عن مواصلة صدارته للمجموعة الثانية، حينما يلتقي بالزمالك المصري عند تمام الساعة ال «7:00» م، في لقاء سيتم بالكثير من الاثارة خاصة وأن الفريق المصري يبحث عن تعويض خسارته المرة أمام العربي الكويتي في الجولة الماضية.

البنك الأهلي والعربي في مهمة مواصلة التألق

سيرمي فريق البنك الأهلي المصري بكامل ثقله حينما يلتقي بفريق الحشد العراقي في ثالث جولات المجموعة الأولى عند تمام الساعة ال «1:00» م، سعيا منه لتحقيق الانتصار الأول في البطولة والمضي قدما نحو الدور الربع نهائي.

فيما يرغب فريق العربي الكويتي في استغلال بدايته المثيرة، وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي من أجل الاقتراب من حسم التأهل لدور ال 8، حينما يلتقي بفريق الشعلة اليمني عند تمام الساعة ال «3:00» م، في اطار منافسات المجموعة الثانية.