آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

”العربية لليد“: الهدى يتغلب على العربي الكويتي ويستعيد الصدارة

جهات الإخبارية

تغلب فريق الهدى السعودي على نظيره العربي الكويتي بنتيجة 33 - 29 في المواجهة التي جمعتهما على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ليحتل صدارة المجموعة الثانية.

وأوقف فريق البنك الأهلي المصري سلسلة انتصارات نظيره مضر السعودي، بعدما تغلب عليه بنتيجة 25 - 23، خلال المواجهة التي جمعتهما، على نفس الصالة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للبطولة.

وكان فريقا الحشد العراقي ووفاق عين التوتة الجزائري قد حسما تأهلهما للدور الربع النهائي من البطولة، عقب تغلب الأول على الجزيرة الإماراتي في المجموعة الأولى بنتيجة 40 - 31، وتغلب الثاني على الشعلة اليمني في المجموعة الثانية بنتيجة 40 - 17.

وتستكمل المباريات اليوم بلقاء فريق الزمالك المصري مع فريق الشعلة اليمني في إطار منافسات المجموعة الثانية، ويلتقي فريق الكويت الكويتي مع فريق الحشد العراقي في إطار منافسات المجموعة الأولى.

ويلتقي فريق البنك الأهلي المصري مع الجزيرة الإماراتي خلال المواجهة التي تجمعهما في الجولة الأخيرة غداً، حيث يحتل وصافة الترتيب برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن مضر الذي أنهى مواجهاته في الدور التمهيدي.

أما العربي الكويتي فسوف يدخل في حسابات معقدة في حال انتصاره لتحديد المراكز الثلاثة الأولى في المجموعة الثانية، عندما يلتقي بفريق وفاق عين التوتة الجزائري.