آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

مضر والهدى يسعيان لبلوغ نصف نهائي «العربية»

جهات الإخبارية

تزداد حدة الإثارة والمتعة في أروقة البطولة العربية ال 38 للأندية لكرة اليد، حينما تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الدور ربع النهائي من البطولة، التي يستضيفها نادي الهدى السعودي حتى ال 27 من شهر أغسطس الجاري على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة القطيف.

البنك الأهلي في تحدي العربي

المواجهة الأولى في الدور الربع النهائي ستجمع عند تمام الساعة ال ”12:00“ م بين مفاجأتي البطولة فريق البنك الأهلي المصري متصدر المجموعة الأولى، ونظيره العربي الكويتي الذي نجح في إلحاق الهزيمة الوحيدة بوصيف النسخة الماضية والمرشح الأول للبطولة الزمالك المصري، وقدم مستويات مميزة جدا خلال مواجهاته في المجموعة الثانية من البطولة رغم احتلاله المركز الرابع.

الهدى والكويت.. نهائي قبل الأوان

تخطف مواجهة مستضيف البطولة فريق الهدى السعودي ونظيره الكويت الكويتي الكثير من الأضواء بالنظر لما يضمه الفريقان من نجوم دولية تملك الكثير من الخبرة على مستوى البطولات الخارجية، حينما يلتقيان في ثاني مواجهات الدور ربع النهائي عند تمام الساعة ال ”2:30“ م.

وسيرمي كلا الفريقين بكامل أوراقهما من أجل مواصلة المشوار نحو ذهب البطولة، حيث يعد الخروج من هذا الدور فشلا بالنسبة لهما، خاصة أن الفريقين كانا مرشحين للتواجد في نهائي النسخة ال 38.

مضر في اختبار عين التوتة

وفي ثالث مواجهات الدور ربع النهائي، سيرمي فريق مضر السعودي بكامل ثقله من أجل منع أي مفاجأة قد يحدثها نظيره وفاق عين التوتة الجزائري، حينما يلتقيان عند تمام الساعة ال ”5:00“ م.

ويستعين مضر بسلاحي الأرض والجمهور، في الوقت الذي أوضح الفريق الجزائري بأنه قادر على تقديم مستويات فنية عالية قد تقوده إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.

شخصية الزمالك تهدد روح الحشد

وفي آخر مواجهات الدور ربع النهائي، تبدو الأفضلية على الورق لصالح الزمالك الذي يمتلك نجوما لهم خبرتهم العالية في المحافل الخارجية، وهو ما يهدد طموحات الحشد العراقي الطامح لتحقيق المفاجأة حينما يلتقيان عند تمام الساعة ال ”7:30“ م.