آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 5:28 م

مستشفى دار عافية بالدمام يحتضن أول مولود بعد افتتاحه

بعد انتظار 22 عاما.. أب يرزق بمولود

جهات الإخبارية

استقبل مستشفى دار عافية بمدينة الدمام، المولود الأول بالمستشفى، في حالة ولادة مبكرة، استطاع من خلالها الطاقم الطبي التعامل مع الحالة بمهنية عالية مع الحرص على أن تكون الولادة طبيعية.

وقدم المدير التنفيذي لمجموعة دار عافية الطبية الدكتور فادي عون تهنئته لطاقم قسم الولادة وكافة العاملين بالمستشفى من طاقم تمريض وإدارة، معتبراً بأن هذه الولادة بشارة خير.

وأكدّ على أن المستشفى أجرى مجموعة عمليات خلال الأسبوعين الماضيين مكللة جميعها بالنجاح، وأضاف: إلا أن ولادة هذا الطفل وفي حالة ولادة مبكرة؛ أكد لنا جهوزيتنا وخبرتنا ومهنيتنا العالية.

هذا ومازال الطفل بالعناية المركزة للخدج، بعد ولادته المبكرة، وعبّر والده عن سعادته بأنهم رزقوا هذا المولود بعد 22 عام من آخر مولود لهما، الأب كان يغالب الدموع طوال فترة الانتظار خشية على طفله، إلا أنه ولله الحمد تكللت الولادة بالنجاح.

يذكر بأن مستشفى دار عافية هو من أحدث المستشفيات بالمنطقة الشرقية، وهو تتويج لخبرات شركة دار عافية الطبية في إدارة المجمعات الطبية بالدمام والخبر وإدارة المختبرات الطبية التي أسسها الدكتور حسين النزر - رئيس مجلس الإدارة - لأكثر من عقد من الزمن، ليقدم مستشفى دار عافية الرعاية الطبية بجودة وفخامة ورقي بالإضافة لموقعه المطل على بحر الخليج العربي ”وما لك إلا العافية“.