آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

بالصور.. إفطار صائم يجمع 400 مقيم في الرامس

جهات الإخبارية

للسنة الثانية على التوالي، نظم مشروع الرامس بوسط العوامية بمحافظة القطيف مبادرة إفطار صائم في باحة المشروع مساء امس ومساء اليوم الجمعة، حيث حضر مائدة الإفطار أكثر من 400 صائم من مختلف الجاليات.

وتهدف المبادرة التي تقام كل خميس وجمعة من كل اسبوع طيلة شهر رمضان المبارك إلى إتاحة الفرصة لأبناء الجاليات المقيمة في المنطقة للمشاركة في هذا الحدث الرمضاني، وتعريفهم بثقافة وتقاليد المنطقة، كما تضمن الإفطار مجموعة متنوعة من الأطباق الرمضانية، إضافةً لتوفير مكاناً مناسباً للصلاة وقراءة القرآن الكريم بعد الإفطار.

من جانبه، أكد محمد التركي مدير مشروع الرامس على حرص إدارة المشروع على توفير أجواء رمضانية مميزة لأبناء الجاليات المقيمة في العوامية، وتعزيز التواصل بينهم.

وأشار التركي إلى أن مبادرة إفطار صائم تأتي ضمن الأعمال الخيرية والفعاليات الإجتماعية التي تقدمها شركة اجدان للتطوير العقاري والتي تعكس تراث المكان وثقافة مجتمعه وهي واحدة من سلسلة من الفعاليات والبرامج التي ينظمها المشروع خلال شهر رمضان المبارك، والتي تهدف إلى إتاحة الفرصة لأبناء الجاليات للمشاركة في أجواء رمضانية مميزة، وتعزيز التواصل بينهم.

وقال: ”حظيت المبادرة منذ اليوم الأول بإقبال كبير من مختلف الجاليات، مما يدل حرصهم على المشاركة في الفعاليات الرمضانية.“

وتابع: ”نشكر جميع من ساهم في إنجاح هذه المبادرة، ونعد بتقديم المزيد من الفعاليات والبرامج التي تُثري تجربة أبناء الجاليات في شهر رمضان المبارك، بعد التنسيق مع الجهات المعنية.“

من جانبهم، عبر عدد من الحاضرين عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة، مشيدين بجهود القائمين على المشروع في تنظيم هذا الحدث الرمضاني، مؤكدين على أهمية مثل هذه المبادرات في توفير بيئة اجتماعية إيجابية لأبناء الجاليات المقيمة في المنطقة.