آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 8:57 ص

الدكتور الموسى يُكرم المتميزين في مركز صحي القديح 1

جهات الإخبارية

قام رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية د. رياض الموسى بزيارة تفقدية لمركز صحي القديح1، يرافقه المدير التنفيذي للرعاية الأولية وصحة المجتمع د. هادي آل شيخ ناصر.

هدفت الزيارة إلى تعزيز التواصل بين القيادات والكوادر الصحية، والاطلاع على مشاريع التحسين الخاصة بالمركز، وتكريم موظفيه المتميزين.

التقى د. الموسى خلال الزيارة بالفريق الطبي والإداري في المركز، واستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل، والتحديات التي تواجههم، وخططهم المستقبلية لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع.

كما اطلع على مشاريع التحسين التي تم تنفيذها في المركز، مثل مشروع ”العيادة الافتراضية“ الذي يهدف إلى توفير خدمات طبية عن بعد للمرضى.

وفي ختام الزيارة، كرم د. الموسى عدداً من موظفي المركز المتميزين، تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة المرضى وتطوير العمل في المركز.

وأكد د. الموسى على أهمية هذه الزيارات في تعزيز التواصل بين القيادات والكوادر الصحية، والتعرف على احتياجاتهم عن قرب، مشيداً بالجهود التي يبذلها فريق العمل في مركز صحي القديح1 لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع.

من جانبه، أعرب د. هادي آل شيخ ناصر عن سعادته بمستوى الخدمات الصحية المقدمة في مركز صحي القديح1، مشيراً إلى أن المركز حقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية.