آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 8:57 ص

”برسنابس“ تطلق حملة لشراء منزل لأسرة أيتام

جهات الإخبارية

دشنت جمعية البر الخيرية بسنابس، يوم الأربعاء، حملة لشراء منزل لأسرة أيتام من أهالي بلدة سنابس، مكونة من أم وثلاثة أبناء وبنت، وذلك بهدف توفير مأوى سكني كريم، يأمن لهم الاستقرار بعد وفاة معيلهم.

وناشدت الجمعية المحسنين من أبناء الوطن لتقديم المساعدات بما تجود به أياديهم البيضاء، وجمع المبلغ المستهدف والبالغ 280,000 ريال، وذلك بالتبرع بقيمة 250 ريال قيمة السهم الواحد.

وتتعدد طرق التبرع للمشاركة في الحملة، حيث يمكن التبرع بالحضور لمقر الجمعية، أو من خلال الإيداع في متجر الجمعية على الموقع الإلكتروني للجمعية عبر الرابط:

https://sanabis.org.sa/s/1iviq9e

من جانبها، أشارت حكيمة الراشد، رئيسة لجنة رعاية الأيتام، إلى حرص الجمعية على استكمال المبلغ المطلوب لشراء المنزل لأسرة الأيتام، والذي يثمر بعد توحد العطاء بين المؤسسات الخيرية والأهلية، وأفراد المجتمع، بما يملكون من روح سخية تسعى للبذل في الخير.

وأوضحت أن الجمعية تسعى إلى انتهاز شهر رمضان المبارك في مد يد العون لهذه الفئة الغالية على كل فرد من أفراد المجتمع، مؤكدةً على أهمية تضافر الجهود الخيرية لدعم الأيتام ورعايتهم، وتوفير احتياجاتهم الأساسية، بما يُسهم في ضمان حياة كريمة لهم.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من البرامج والمشاريع التي تنفذها جمعية البر الخيرية بسنابس لرعاية الأيتام، إيمانًا منها بأهمية توفير بيئة آمنة ومستقرة لهم، تُساعدهم على الاندماج في المجتمع والوصول إلى أهدافهم وطموحاتهم.