آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

«تعليم القطيف» تكرم آل حريز والحميدي لجهودهما في التوجيه الصحي

جهات الإخبارية

كرّمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، ممثلة بإدارة تنمية القدرات «قسم الشؤون الصحية المدرسية»، المشرفَين التربويين من مكتب التعليم بمحافظة القطيف محمد آل حريز، وليلى الحميدي.

يأتي ذلك نظير مشاركتهما الفاعلة وجهودهما في تنفيذ التدريب على البرنامج التأسيسي في التوجيه الصحي للموظفين بالمدارس للعام 1445ه.

سلم مدير مكتب تعليم القطيف عبدالله القرني، درعي التكريم لآل حريز والحميدي، اليوم الأربعاء، بحضور المساعد للشؤون المدرسية أحمد الغامدي، مثمنًا لهما جهودهما المتميزة والمثمرة في تعزيز الوعي الصحي بين الطلاب والطالبات والكادر التعليمي.

وأكد على أهمية مواصلة هذه الجهود لضمان بيئة مدرسية صحية وآمنة لجميع العاملين والمتعلمين في المؤسسات التعليمية.

الجدير ذكره أن البرنامج التأسيسي هدف إلى تعزيز صحة الطلبة الجسدية والنفسية والإسهام في تعزيز صحة المجتمع، من خلال إكساب العاملين في التوجيه الصحي بقطاع التعليم؛ المعارف والمهارات اللازمة لأداء عملهم بكفاءة وفاعلية، وبما يؤدي إلى إيجاد بيئة مدرسية تعليمية صحية ملائمة لجميع فئات المجتمع المدرسي.

وعبر آل حريز والحميدي عن شكرهما وتقديرهما للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية على هذا التكريم، مؤكدين على حرصهما على مواصلة جهودهما في تعزيز الوعي الصحي بين جميع فئات المجتمع المدرسي.