آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 8:57 ص

رصد 229 بلاغًا خلال الثلث الأول من رمضان في مساجد الشرقية

جهات الإخبارية

رصد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، 229 بلاغاً عبر مركز الاتصال الموحد ”1933“ خلال الثلث الأول من شهر رمضان المبارك، تم معالجتها وإغلاقها.

وشملت البلاغات ملاحظات حول ارتفاع وانخفاض مكبرات الصوت في بعض المساجد، ومخالفة تعميم الوزارة باستخدام المكبرات الخارجية لغير الأذان والإقامة، وطلبات خدمات الوزارة الأخرى في الصيانة والنظافة.

وأوضح فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية أن فريق وحدة الاتصال الموحد بالفرع قام بمتابعة إنجاز هذه البلاغات الواردة مع الجهات المختصة بالوزارة في إطار اختصاص كل منها.

وشدد الفرع على أهمية دور المواطن والمقيم في دعم أعمال الوزارة بالتبليغ عن أي مخالفة أو ملاحظة، مؤكداً العمل على مضاعفة الجهود لتلافي أي قصور، والتعامل مع جميع البلاغات الواردة إليه بأسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن فريق مركز الاتصال الموحد ”1933“ يستقبل البلاغات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، داعياً الجميع إلى التعاون مع الوزارة للإسهام في تحقيق رسالتها في نشر الدين الإسلامي وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابوحيدر
[ القطيف ]: 21 / 3 / 2024م - 6:05 م
استخدام ارقام خاصة لترقيم المساجد لمعرفة موقعها بدقة من قبل الوزارة امرا يجب دراسته بدل من اسم الشوارع والحي والمدينة او ذكر أهم العالم للحي والشارع لان غالبية الشوارع عندنا بالقطيف دون اسماء