آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

108 متبرعين.. حصيلة اليوم الأول لـ «التبرع بالدم» في «بر الفيصلية»

جهات الإخبارية

استقبلت حملة التبرع بالدم 29 في مركز الفيصلية، التابع لجمعية البر بمحافظة الأحساء،108 متبرعين، تم قبول 91 شخصًا منهم، واستبعاد 17 لأسباب صحية، وذلك بإشراف تجمع الأحساء الصحي ممثلاً بالطاقم الطبي بمستشفى الملك فهد بالهفوف.

وافتتح الحملة مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين بجمعية البر بالأحساء د. عبدالمنعم الحسين، وحضور أعضاء المجلس الإشرافي بمركز بر الفيصلية، وعدد من الإعلاميين.

وأشاد الدكتور الحسين بالمشروع الخيري للتبرع بالدم بمركز الفيصلية، والذي يُعتبر من أنجح المشاريع وأميزها ولاقت صدى واسع على مستوى المنطقة.

من جهته، عبر نائب رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس محمد البندر، عن خالص شكره لجميع من أسهم في إنجاح هذا العمل الإنساني النبيل الذي يؤصل التكافل الاجتماعي الذي حث عليه ديننا الحنيف.

وعبّر المشرف على المشروع الخيري للتبرع بالدم بالفيصلية مقداد بوخمسين عن سعادته بهذا الحضور الكثيف والتفاعل الكبير الذي سيسهم في دعم بنوك الدم بالمحافظة وتوفير الفصائل النادرة.

ويرافق الحملة عدد من الأركان المصاحبة، وهي ركن المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء، وركن الموهوب جواد بوخضر، وركن عبدالإله الحمد للزراعة المائية، وركن مركز مهارات النخبة الطبي.