آخر تحديث: 1 / 5 / 2024م - 1:50 ص

فرحة وبهجة.. مراكز الألعاب بالشرقية تجذب الأطفال وتُمتع الأهالي

جهات الإخبارية واس

شهدت مدن ومراكز الألعاب بالمنطقة الشرقية أيام عيد الفطر المبارك حضورًا كثيفًا من الأهالي وأطفالهم الذين قدموا للاستمتاع بمختلف الأنشطة والفعاليات فيها.

وعمّت الفرحة والبهجة في نفوس الجميع، خاصة الأطفال، وظهر ذلك في العديد من المظاهر التي تُدخل الفرح والسعادة إلى قلوبهم مثل ارتداء الملابس الجديدة والالتقاء بالأهل والأصدقاء وتلقى العيديات وتناول الحلويات والشكولاتات، إلى جانب الخروج إلى الحدائق والمتنزهات ومدن ومراكز الألعاب.

وأبدى العديد من الأهالي والأطفال سعاتهم خلال استمتاعهم بعيد الفطر في بعض المدن الترفيهية ومراكز الألعاب، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

وقالت مريم الشهري «أم عبدالله»، أنها قدمت مع أبنائها إلى مدينة الألعاب بعد أن التقت بالأهل والأقارب وتبالوا التهنئة بالعيد المبارك، لتزيد فرحة الأطفال بالعيد وتجعلهم أكثر سعادة من خلال ركوب الألعاب المحببة لديهم ثم تناول طعام العشاء.

وعبرت الطفلة لين الحداد عن سعادتها جدا بالعيد، وفَرِحَة خاصة بالقدوم إلى مدينة الألعاب مع أختها ووالدتها، وركوب مختلف الألعاب والمشاركة في أنشطة وفعاليات المدينة مع بقية الأطفال"

وأكد الطفل يزن الهلال حرصه خلال أيام العيد على الذهاب إلى مدن الألعاب مع أسرته لممارسة هوايته في ركوب الألعاب في أجواء البهجة والفرحة بالعيد، مشيراً إلى أنه يعد ذلك جزءاً أساسياً في العيد السعيد.