آخر تحديث: 12 / 5 / 2024م - 2:53 م

بعد جمع 280 ألف ريال.. «بر سنابس» تسلم منزلًا لـ أسرة أيتام

جهات الإخبارية

سلّمت جمعية البر الخيرية بسنابس، مفتاح منزل لإحدى أسر الأيتام المستفيدة، وذلك بعد إطلاق حملة للتبرع بمبلغ 280 ألف ريال؛ لاستكمال قيمة شراء المنزل، والذي جمع خلال أقل من أسبوعين من الإعلان عنها.

وأغلقت إدارة الجمعية، الملف الخاص بالحملة، أمس، في مبنى الجمعية، بعد إفراغ صك ملكية بيت الأيتام، بحضور رئيس مجلس الجمعية حسين أبو سرير ونائبه عبدالله آل فردان ورئيس لجنة رعاية الأيتام حكيمة الراشد، والبائع والمشتري والمكتب العقاري، وتم توثيق المبايعة وإفراغ الصك عن طريق الموثق مكتب آل فريد وتسليم الشيك إلى البائع.

وبارك رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين أبو سرير، لعائلة الأيتام، استلامهم منزلهم الجديد، مؤكدًا أن مثل هذا العمل الإنساني والاجتماعي المهم جزءًا من الأعمال التي تسعى الجمعية لتحقيقها للمستفيدين، لما له من الأثر الكبير في تحسين حياتهم.

وأوضح أن ذلك جاء ضمن البرامج الخيرية والتنموية التي تقدمها الجمعية، وامتداداً لما بدأته في توفير حياة كريمة لأبناء الأسر المستفيدة من خدماتها وبما يتناسب مع احتياجاتهم.

ولفت إلى أن تغطية كامل المبلغ وتحقيق حلم الأسرة بامتلاك مسكن وضمان حياة كريمة لها كان بمشاركة سخية من الأيادي البيضاء لأبناء المجتمع المعطائين.

وقدّم شكره وتقديره لكل من أسهم في إنجاح هذا المشروع، وغيره من المشاريع المهمة التي تقدمها الجمعية للمستفيدين، انطلاقًا من واجبها الإنساني والمجتمعي، الذي يهدف للوصول إلى تأمين حياة كريمة وسعيدة للمستفيدين من الأسر المحتاجة.