آخر تحديث: 5 / 8 / 2020م - 7:38 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الدوسري يوجّه بالعمل على مشروع مخطط 741 في الجش

جهينة الإخبارية
وجّه رئيس بلدية محافظة القطيف، المهندس خالد الدوسري، خلال وقوفه على بعض مشروعات المنطقة، أمس الأول، بالعمل على مشروع مخطط 741 في الجش، الذي وزعت أراضيه على المواطنين قبل نحو عشرين سنة.

وأوضح الدوسري أن العمل في المشروع سيكون مع الأخذ في الاعتبار الأولوية في توزيع المشروعات، وحسب الاحتياج الفعلي، من دون أن يكون ذلك على حساب بقية المناطق في المحافظة، موضحاً أن تطوير الحي سيكون ضمن وحسب الاعتمادات المالية.

ووقف الدوسري خلال زيارته على مواقع المشروعات، التي ستقوم البلدية بتنفيذها في جزيرة تاروت، بدءاً من شاطئ دراين، مروراً بشاطئ سنابس، حيث سيتم بدء العمل في تنفيذ مشروع استكمال تطوير الواجهة البحرية في دراين من الجهة الشرقية، وكذلك موقع بدء مرحلة الدفان لأعمال إنشاء كورنيش سنابس، وكذلك محيط جزيرة تاورت، وحي الزور، ومخطط 415، وحي الروضة.

واطّلع على ما تم إنجازه من مشروع جسر طريق الخليج، وزار مدينة سيهات ووقف على شواطئها، وناقش إمكانية تطويرها ضمن مشروعات سنة 1433هـ بعد أن يتم اعتماد تطوير شاطئ الغدير، وكذلك دراسة موضوع مخطط 5/128.

وتفقّد مشروع تطوير شارع عمر بن عبدالعزيز، الرابط بين شارع 15 وشارع أبوموسى الأنصاري، واطّلع على شارع الملك عبدالعزيز الذي يربط الشارع السريع (الجبيل/ الطهران) وشارع عمر بن عبدالعزيز الواقع في الجهة الشمالية لمدينة سيهات؛ للنظر في إمكانية تطويره هذا العام.