آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

محافظ القطيف يثمّن الدور الإيجابي لـ «حملة سيهات جميلة»

جهات الإخبارية محمد التركي - القطيف

ثمّن محافظ القطيف خالد الصفيان الدور الإيجابي لـ «حملة سيهات جميلة» التطوعية بمدينة سيهات، وما يبذله فريق العمل والمشاركين فيها من مختلف الجهات الرسمية والأهلية، وذلك خلال استقباله لفريق العمل القائم على الحملة يتقدمهم المشرف العام عليها محمد الخليفة.

ورحّب الصفيان بأعضاء الفريق على مبادرتهم لهذه الزيارة، مقدمًا شكره للجميع على جهوده، ومؤكدًا على الأمر الذي سيعود بالنفع ويؤدي بمشيئة الله إلى بناء مجتمع واعي مثقف محافظ على البيئة من هذه الحملة.

ولفت إلى توجيهات وحرص ومتابعة أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف لكل ما من شأنه دعم المبادرات المختلفة التي ترتقي بالوطن وتخدم المنطقة الشرقية ومحافظاتها.

واستعرض فريق العمل رؤية ورسالة وأهداف الحملة وآلية ووسائل التنفيذ والنتائج المرجوة من هذه الحملة، ورفع أعضاء الفريق شكرهم لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على موافقته الكريمة على إقامة الحملة ولمحافظ القطيف على حرصه وإهتمامه الذي أولاه للحملة وللجهات الحكومية المشاركة على دعمها ومساندتها، والذي حقق بفضلٍ من الله تعالى ثم بتظافر جهود الجهات الحكومية المختلفة وفي مقدمتها بلدية القطيف النجاح.