آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

بن مساعد يُشيد بالمشاريع الاستثمارية والفكر الاستيراتيجي لنادي السلام

جهات الإخبارية محمد التركي - العوامية

أشاد الرئيس العام للهيئة العامة للرياضة الأمير عبد الله بن مساعد بالمشاريع الاستثمارية المتميزة التي قامت بها إدارة نادي السلام، وبالفكر الاستراتيجي والتطويري لمستقبل النادي، وتوافق أهدافه مع الرؤية المستقبلية للمملكة 2030 م.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الثلاثاء في مكتبه لرئيس نادي السلام بالعوامية فاضل النمر.

وبدأ اللقاء الذي جمع بينهما بترحيب الرئيس العام لرئيس نادي السلام والذي بدوره قدّم تقريرًا عن أنشطة النادي الرياضية والدور الاجتماعي والثقافي، حيث تم خلال الاستقبال مناقشة احتياجات النادي والعديد من المواضيع المتعلقة بشأن النادي وأنشطة الشباب.

واستعرض فاضل النمر الصعوبات التي تعيق تقدم النشاط الشبابي في النادي، والتي أكد الأمير عبدالله بن مساعد من جانبه بأن الرئاسة تسعى لتذليل المعوقات التي تواجه الأندية السعودية.

وثمّن الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود المتميزة التي يبذلها مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية، وتحقيق الأهداف التي من أجلها تم إنشاء هذا النادي لتلك الفئة من شباب المنطقة.

في الختام، شدّد الأمير عبد الله بن مساعد حرص الهيئة العامة للرياضة وأجهزتها وانطلاقًا من استراتيجيتها بالعمل على تحيق كل ما من شأنه تمكين الأندية السعودية من القيام بدورها كأندية رياضية وثقافية واجتماعية، وحث على تحقيق التوازن وترشيد الانفاق والاهتمام بالألعاب المختلفة وقطاعي الناشئين والشباب.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
رجب ابو سليم
1 / 2 / 2017م - 9:40 ص
اهنأ الامير بن مساعد على هذه الانجازات الكبيرة التي حققها نادي السلام بالعوامية والتي رفع بها اسم المملكة عاليا خفاقا وللرياضة السعودية هنيئا لنا بالامير مساعد في ظل جهودمولاي الملك خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه