آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

مواجهتان قويتان في افتتاح الدورة

تاروت.. انطلاق فعاليات دورة نادي الهدى التنشيطية.. الخميس

جهات الإخبارية

تنطلق في السابعة من مساء الخميس فعاليات دورة نادي الهدى التنشيطية الرابعة، بمشاركة 24 فريقاً من نخبة فرق الحواري في القطيف وذلك على ملاعب نادي الهدى بجزيرة تاروت.

ويشهد اليوم الأول من الدورة إقامة مبارتين قويتين، حيث يلتقي في مباراة الإفتتاح فريقا البستان ونسور التوبي ضمن مباريات المجموعة الأولى عند الساعة السابعة فيما يلتقي في الثانية فريقا الكوخ وشباب الملاحة ضمن المجموعة الثالثة عند الساعة الثامنة.

من جهته أوضح المشرف العام على الدورة حسين الرويعي بأن الاجتماع النهائي الذي تم عقده مساء الثلاثاء على ملعب نادي الهدى، تم استعراض فيه عمل اللجان العاملة في الدورة والوقوف على كافة الاستعدادات اللازمة لإطلاق النسخة الرابعة من الدورة.

وأشار الى ان رؤساء اللجان العاملة أبدوا حماسا كبيراً لإنجاح هذا المشروع الذي يعد داعما لنادي الهدى.

وأعرب الرويعي عن أمله في أن تتواصل النجاحات في هذه الدورة، مؤكداً بأن النجاح الذي تتطلع إليه اللجنة المنظمة يأتي من خلال تكاتف وتعاون الجميع.

يذكر ان الفرق المشاركة هي: المنار، البستان، قاصد خير، الحوامي، شباب الدشة، الفارس العالمي، الغريب، صفوى كتلونيا، الاكاديمية، أوكيه، التنين، سراب الخلد، المحيط يونايتد، دايموند، شباب الملاحة، نسور التوبي، الأبطال، شباب سوريا، الكوخ، النبراس، الاتحاد، يونايتد، الطف، الدانة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
رجب ابو سليم
1 / 2 / 2017م - 9:41 ص
دورة موفقة ومباركة معا لتنشيط الرياضة المحلية والتي بها ننصل للعالمية باذن الله لرفع اسم المملكة عاليا في المحافل الخارجية كما تفعل باقي الاندية في عهد مولاي الملك سلمان حفظه الله