آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 4:55 م

بالصور.. سيارات راقصة و40 فعالية على الواجهة البحرية بالدمام

جهات الإخبارية تغريد آل إخوان - تصوير: أحمد آل خزعل - الدمام

انطلقت 40 فعالية في البرنامج الشبابي المفتوح الذي تنظمه هيئة الرياضة العامة بمشاركة المئات من العوائل، الذي افتتحه مؤخراً الوكيل المساعد لشؤون الشباب في الواجهة البحرية بكورنيش الدمام سليمان المسند.البرنامج الشبابي بالدمام - معرض فني

وشمل البرنامج الشبابي على عدة فعاليات، منها: أركان للأطفال كاللعب بالرمل، الرسم بالطبشور، تلوين شخصيات كرتوينة وغرفة سينما، فيما شملت الأركان النسائية على أركان للأسر المنتجة، وغرفة الألغاز التي تمثلت في ثلاثِ غرف وكل غرفة تلزم حل اللغز لتفتح باب الغرفة التي تليها للحصول على جهاز آيباد كجائزة.

فيما احتوت القرية الشبابية على أنشطة بثت الحماسة والتحدي في روح الشباب بالمسابقات والعرضة السعودية على المسرح، وكذلك عرض السيارت المعدلة والراقصة والدراجات النارية، وكذلك سباق سيارات الريموت والسكوتر وأركان للحرف اليديوية وركن تعريفي بلغة الإشارة وفن الخط العربي ورسم الجرافيتي.

واحتوت الخيمة النسائية على غرفة سينما للأطفال استمتعوا فيها بمشاهدة فيلم كرتوني، وأيضاً معرض فني احتوى على عدد من لوحات تشكيليات ورسم مباشر وفن لف الورق.

الجدير بالذكر أن البرنامج يختتم فعاليته غداً الخميس، حيث تبدأ الفعاليات من الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءا على الواجهة البحرية بكورنيش الدمام.






التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
رجب ابو سليم
1 / 2 / 2017م - 12:26 م
اشكر الوكيل المسند على افتتاحه الفعاليات الراقية بالواجهة البحرية بالدمام والى المزيد من الفعاليات التي ترفع من اسم سياحة المملكة وتحسن عند دول الجوار والزوار