آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

القطيف.. 50 أسرة منتجة في أفتتاح مهرجان ”ربيع التنمية“

جهات الإخبارية

أفتتح مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف نبيل الدوسري مساء أمس مهرجان ربيع التنمية والذي ينظمه القسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية لمحافظة القطيف، ويستهدف النساء والاطفال من خلال فعالياته المتنوعة.

المهرجان الذي يقام على مدى 3 أيام بمقر المركز يشتمل على العديد من الفعاليات ”مشاركة 4 جمعيات خيرية جمعية الصفا، جمعية تاروت وجمعية مضر، وجمعية ام الحمام ومن لجان التنمية الاجتماعية الأهلية لجنة لجنة حلة محيش ولجنة الأوجام“ اضافة إلى ”ركن للعلاقات العامة والإعلام، وآخر لدور الضيافة ويتبعان المركز“.

وبمشاركة لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالقطيف هيأ المركز قسم خاص ”للمستثمر الصغير“ وهو مرحلة أخيرة ”يسبقها تلقي دورة تدريبية في برنامج أفلاطون المختص في إدارة وتخطيط المشاريع والأمور المالية بالتعاون مع مركز وعي للاستشارات التربوية والتعليمية ضم عدد 7 من المشاركات من اصل 15 متدربة“.

وأستضاف المهرجان 50 أسرة منتجة من أصل أكثر من 350 أسرة منتجة على مستوى محافظة القطيف والتي يقدم لها المركز خدماته في تقديم الدورات التدريبية، وتهيئة بيئة مناسبه لعرض المنتجات في مختلف المحافل، كما يتولى المركز اصدار دليل سنوي للأسر يضم الأسم، المنتج وسيلة التواصل وصور للمنتجات.

وفي الجانب الترفيهي تتواجد ألعاب هوائية للأطفال، ويقام على مسرح المركز مسرحية ”=1“ الموجهه للأطفال والكبار وهي تأليف واخراج وتدريب موظفات مركز للتنمية، وبمشاركة عدد من الأطفال، حيث يتم عرض المسرحية الساعة 7 والنصف.

ويستمر المهرجان حتى مساء الجمعة من 4 إلى 9 مساء، سيتم سحب كوبونات على جوائز قيمة في اليوم الأخير، ويتقدم مركز التنمية بجزيل الشكر للجمهور على ثقته وحرصه على حضور الفعاليات من اليوم الأول، يذكر أن مركز التنمية يقيم العديد من الفعاليات والأنشطة ”المجانية“ طوال العام يستهدف من خلالها كافة شرائح المجتمع.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
رجب ابو سليم
2 / 2 / 2017م - 7:11 م
اشكر اللجان والجمعيات المشاركة في مهرجان ربيع التنمية بالقطيف على ايصال رسالة وصوت الضمير الى العالم حول اهمية العمل الانساني وهي من اولى اولويات حكومتنا الرشيدة برعاية مولاي الملك سلمان حفظه الله ورعاه