آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 9:47 م

متميزو صفوى يحققون ”خطوات النجاح“ و”التعامل مع الوالدين“

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - تصوير: هشام الأحمد - صفوى

أشعلت دورات اليوم الخامس للبرنامج التدريبي ”المتميزون“ الحماس في نفوس الطلاب والطالبات الملتحقين فيها، حيث كانت أبرز عناوينها ”مهارات التعامل مع الوالدين“ للمدرب صالح آل دعيبل، و”خطوات نحو النجاح“ للمدرب أمين الهاني.

وتناول آل دعيبل في الورشة التي قدمها في جامع المصطفى بمدينة صفوى أهم مهارات التعامل مع الوالدين في الأسرة، من البر والاحسان ورعاية مشاعرهم وضرورة الاستماع لكليهما.

وأشاد طلاب البرنامج في الورشة حيث قال أحمد محمد آل ابراهيم إن من أجمل ماتعلمناه هي مهارة التعامل مع الوالدين، متمنياً أن تكون هنالك ورشات تعلمهم صفات وأخلاق أهل البيت .

وأكد الطالب جعفر خضر الصادق على أن ماتعلمه من الدورة في مهارة التعامل مع الوالدين ينفعه على المدى البعيد، وشاركه الطلاب محمد عادل الفاران وأحمد سليم المسلم ومصطفى حيدر الياسين الرأي نفسه.

وكانت ورشة المدرب أمين الهاني حول ”خطوات نحو النجاح“ ذكر فيها تساؤلات وناقشها مع الطلاب وتعريف للنجاح والفرق بين الناجح والفاشل، وعن ماذا تريد في هذه الحياة، وكيف ترفع مستوى تقديرك لذاتك وختاماً ب ”الخطوات نحو النجاح“.

وشكرت أم الطالبة فاطمة العريض القائمين على البرنامج بقولها ”وفقكم الله لكل خير ونفع الله بكم وبعلمكم أبناءنا وبناتنا“.

وأضافت ”أن كلمة شكراً لا توفيكم حقكم فقد أدخلتم السرور والتفاعل لأبنتي كل يوم تأتي وتسرد مااقتبسته من الدورات ونتمنى تجديد اللقاء بدورات أخرى“.