آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 1:36 م

سعودية تشتكي سوبرماركت شهير بسبب فراولة مصرية

جهات الإخبارية تغريد آل إخوان - الرياض

تقدمت المواطنة السعودية منى الناصر التي تقيم في العاصمة الرياض أمس السبت بشكوى على سوبرماركت شهير له فروع متعددة بالمملكة، وذلك أثر علب فراولة ابتاعتها وتفاجئت بمذاقها الغريب.

وذكرت الناصرفي مكالمةٍ هاتفية مع «جهينة الإخبارية» قبل قليل، أنها ابتاعت قبل يومين ثلاث علب من الفراولة من سوبر ماركت شهير، حيث وجدت سعرها مخفض ومغري إذا تساوي العلبة الواحدة 3 ريالات فقط.

وقالت أنها تفاجئت من مذاقها الغريب بعد إن غسلتها بالماء جيداً، إلا أنها فضّلت عدم اطلاق حكما سريعاً على العلب بأكملها، وقالت: ”اعتقدت في البداية أن الطعم في الحبة الأولى إلا إني تفاجئت بأن العلبة كاملة طعمها غريب، وجربت في صباح اليوم الثاني علبة أخرى ووجدتها ذات المذاق  نفسه الشبيه بدواء الكحة السائل“.فراولة مصرية ومراقب صحي

وأشارت إلى أنها تواصلت هاتفياً مع مركز طوارئ أمانة الرياض على الرقم المباشر «940» للتبليغ عن الحادثة، وقالت: ”اتصلت على الرقم المباشر وأجابني أحد الموظفين وأبلغته بالحادثة، وسألني عن اسم الماركت وموقعه، ثم أخبرني بأن أحد المراقبين سيذهب للموقع بعد ساعة للتأكد“.

ولفتت إلى أنها رافقت المراقب الصحي لخدمة العملاء التابعة للماركت وحاول تذوق الفراولة للتأكد، إلا أنه لم يتحمل مذاقها فبصقها، منوهاً أن الفراولة من إنتاج مصري، وقالت: ”انا أعرف طعم الفراولة واعتدت أن ابتاع الفواكه من السوبرماركت، إلا أن هذه المرة الأولى التي تصادفني فيها هذه المسألة“.

ولفتت إلى أن المراقب أخذ عينة من الفراولة ليجري عليها تحليلات مختبرية، وسيعاود الإتصال بها حالما تظهر النتائج والقيام ببعض الإجراءات.

وأعربت عن استغرابها من تمكن التجار ببيع الفراولة المصرية في الأسواق، رغم تحذيرات هيئة الغذاء والدواء من المحصول المصري، وتحديداً الفراولة.

يُشار إلى أن الرقم «940» هو رقم اتصال مباشر ومُوّحد لجميع مراكز الاتصال لاستقبال البلاغات الواردة إلى كافة الإدارات والبلديات والتعامل مع كافة البلاغات بمعايير جودة موحدة، وذلك في خطوة تم بموجبها التخلص من العمل الورقي، والعمل بالتوثيق الإلكتروني للبلاغات والمكالمات بهدف سهولة الرجوع للمعلومات المطلوبة، ويستقبل المركز ما يقارب 1300مكالمة يومياً يتم التعامل معها من قبل موظفين متدربين وتمرير تلك المكالمات للجهات المختصة في الأمانة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 8
1
ر ع
[ القطيف / القديح ]: 5 / 2 / 2017م - 12:48 م
سوبر ماركت شهير مكتوب اسمه على العلبة الموجودة بالصورة!

هناك أيضاً مياه معدنية لونها ورائحتها وطعمها كريه ولازالت تباع بالأسواق! لأن لسة ماحد مات
2
أبو أحمد
[ سنابس ]: 5 / 2 / 2017م - 2:53 م
ولماذا تعرب عن إستغرابها من تمكن التجار بيع الفراولة المصرية رغم تحذير هيئة الغذاء والدواء :) ، إنه الــ((ـــواو )) .

الــــواو فوق القانون نقطة آخر السطر
3
احمد سلام
5 / 2 / 2017م - 3:11 م
انشالله يعاقب هذا الماركت المشهور
4
ريم القطيف
[ القطيف ]: 5 / 2 / 2017م - 6:17 م
حسبي الله
5
اناا
[ القطيف ]: 5 / 2 / 2017م - 8:29 م
التحذير السابق كان على الفراولة المجمدة مو هذا ... عالعموم هالسوبرماركت الشهير له الف سابقه وسابقه تنتشر سالفته ويومين تختفي وهو ولا كان صاير شي والناس زحمه عليه .. ولا كانها سمعت شي ... فما اعتقد نحصل حل ... لا الحكومة مقفلته مشان يتأدب ولا الناس توتعي وتقاطعه ..
6
رجب ابو سليم
5 / 2 / 2017م - 10:04 م
اشكر المواطنة الغيورة منى الناصر على سعيها الدائم نحو القضاء على الفساد بالتوعية والاتصال على ارقام البلاغات التي من شأنها تطهير الوطن من الفاسدين والمريدين للوطن بكل سوء من الداخل والخارج . والله يحفظ لنا نعمة الامن والامان في هذا الزمان
7
علي
6 / 2 / 2017م - 6:43 ص
اغلب البضاعة التي عليها عروض لا شك ان تاريخ نهايتها قرب فاحذر تضر عائلتك على 5 او 10 ريال عرض.
8
أسامة أبو علي
[ القطيف ]: 7 / 2 / 2017م - 11:12 ص
سوبرماركت شهير حاولت أركز في الصورة ما شفت اسمه على العلبة!