آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 5:05 م

المشيخص تقدم ”حديث الخليج“ بحلة جديدة على شاشة ”الحرة“

جهات الإخبارية

أطلقت قناة الحرة أول من أمس الموسم الجديد من برنامج ”حديث الخليج“، وذلك بحلة مختلفة عن النسخة السابقة، حيث تقدم البرنامج الإعلامية سكينة المشيخص.

ويناقش البرنامج قضايا الخليج في السياسة والاجتماع بالإضافة إلى قضايا المرأة ومسائل مثل الأقليات الدينية والعرقية والتسامح الديني والتطرف معاً. بحسب القناة.

كما يفرد البرنامج مساحة للنساء سواء في مسألة النقص في التمثيل السياسي أم في مسألة حجم مساهمة النساء الخليجيات في القوة الاقتصادية لدول الخليج العربي.

وإلى جانب تناول البرنامج العديد من القضايا السياسية والاجتماعية التي تهم دول الخليج، فإن هناك تغييرات حدثت في النسخة الجديدة، حيث تتناول كل حلقة موضوعين رئيسيين مختلفين، بالإضافة إلى فقرة تفاعلية خاصة تستعرض أبرز التعليقات والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي للبرنامج مثل ”تويتر“، و”فيسبوك“، و”سناب شات“، وغيرها.

كما يستضيف البرنامج ضيوفا في الأستوديو، بالإضافة إلى مشاركة آخرين عبر الأقمار الاصطناعية و”سكايب“.

وفي حلقاته الأولى، ناقش برنامج ”حديث الخليج“ الجدل المستمر حول السماح بإنشاء دور عرض سينمائية في السعودية، الدعوات الشبابية إلى التغيير والانفتاح، والمطالبات بفرض رسوم على المقيمين في الكويت.

يُعرض ”حديث الخليج“ يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
البلورة
[ Saihat ]: 5 / 2 / 2017م - 10:11 م
بالتوفيق لسكينة
ياحليلها
بس القناة ماهي مشهورة لو يكون عندها برنامج في ال mbc
افضل
2
بلال
[ الجزيرة العربية ]: 5 / 2 / 2017م - 11:06 م
بالتوفيق بنت بلدي
3
ابومحمد
[ القطيف ]: 6 / 2 / 2017م - 9:27 ص
نسأل الله لها التوفيق والنجاح. سكينة كاتبة متمكنة ومثقفة واعية والحظ بأذن الله سيحالفها. وانصحها بالتخصص في المسأئل الاجتماعية والمشاكل التي تواجه المجتمعات الشرقية وطرق الحلول. بالتوفيق انشالله.