آخر تحديث: 28 / 10 / 2020م - 5:12 م

إدارة واحتنا فرحانة 3 تقيم لقاء تعريفي مع الصحافة‎

جهينة الإخبارية اللجنة الإعلامية

ضمن العمل الاعدادي للموسم الثالث من مهرجان القطيف واحتنا فرحانة، أقامت إدارة المهرجان مساء امس لقائها التعريفي للمهرجان.

وقد بدأ الرئيس التنفيذي للمهرجان عبدالرسول الخميس حديثه واعداً الجمهور بالمزيد من المفاجآت والفعاليات الجديدة والتي يقام بعضها لأول مرة بالمنطقة.

فيما اكمل رئيس وحدة النشاطات والفعاليات حسين المرهون الحديث قائلا «إن عيننا التي كانت ترى قبل عام ترى بعين مختلفة هذا العام»

وتابع المرهون حديثه معبرا عن سروره من كثرة الفعاليات واستهدافها لجميع فئات المجتمع، اذ تم انشاء نشاطات مميزة للطفل والتي ركزت على الجانبين الترفيهي والتراثي.

أما في البرامج الشبابية فركزت على البرامج العلمية والتراثية والفنية بالاضافة الى المسابقات المتنوعة.

وعن البيت القطيفي ذكر المرهون ان هذا المشروع يعتبر انجاز للمهرجان وهو نجم المهرجان لهذا العام.

فيما اشار الرئيس المساعد حسين آل سيف إلى وجود مسابقة لافضل ثلاث مشاريع اقتصادية والتي ينظمها منتدى الاقتصاد والتنمية بالقطيف.

وفي سؤال عن تفادي السلبيات الموجودة بالمهرجان ذكر أمين سر المهرجان باسم الضامن انهم عملوا في الموسمين الماضيين على دراسة السلبيات لتفاديها في الاعوام المقبلة، وانهم سيعملون طيلة ايام المهرجان على دراسة السلبيات إن وجدت ودراسة سبل تفاديها.

وعن اعلام المهرجان ذكر رئيس اللجنة الاعلامية مصطفى عبدالجبار إن رجال اللجنة سيكونون على استعداد لتغطية جميع فعاليات المهرجان وسيعملون بجميع الامكانيات التي لديهم.

فيما تحدث رئيس وحدة شؤون المتطوعين السيد منير العوامي بأن عدد المتطوعين المسجلين وصل إلى 850 متطوع ومتطوعة.

واكمل السيد منير حديثه عن ابرز البرامج التطوعية الموجودة بالمهرجان والتي ذكر منها برنامج المتطوع الصغير والذي يستهدف الاطفال بين سن الثامنة والاثنى عشر ويهتم بتعريف وتحفيز الاطفال على البرامج التطوعية بالمهرجان، بالاضافة بادرة هدايا العيد والتي انطلقت في الموسم الماضي وتقدم للاطفاال والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.