آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 10:08 ص

شخصيات قطيفية تتعرف على مشروع الملك عبدالله للمغامرات بجبل الشعبة بالأحساء

جهات الإخبارية

تعرفت عدد من الشخصيات من محافظة القطيف على مشروع المللك عبدالله للمغامرات والواقع على جبل الشعبة بمحافظة الأحساء.

وشملت الزيارة جولة حرة على مكونات وعناصر هذا المشروع السياحي والترفيهي الإستراتيجي والرائد والذي يعد أحد مبادرات أمانة الأحساء لتشجيع السياحة الداخلية.

واستقبل الوفد الزائر عند المدخل الرئيسي كانالمهندس عبدالله الشعيبي مدير عام المشروع وعددا من مسؤلي الشركة المنفذة مرحبين بهم ومعربين عن سرورهم وسعادتهم بزيارة شخصيات اجتماعية من محافظة القطيف لمحافظة الأحساء.

وعقد لقاء تعريفي قصير في موقع إدارة المشروع أعطى خلاله مدير عام المشروع المهندس عبدالله الشعيبي لمحة شاملة عامة عنه وما يحتوي عليه من عناصر ومكونات ومرافق ذات جذب سياحي وترفيهي تلائم جميع الأعمار والاذواق وخاصة شريحة الشباب.

وأفاد القول أن المشروع يقع على جبل الشعبة المعروف ويبلغ طوله ثلاثة كيلو متر وعرضه كيلو ونصف وأن العمل فيه مقسم إلى عدة مراحل وأنه يشتمل على تلفريك معلق وشلالات مائية وبحيرة صناعية وجلسات عائلية ومناطق للتطعيس والتسلق بالحبال ومطاعم ومناطق ألعاب وترفيه للأطفال ومناطق مفتوحة ومسطحات خضراء.

واصطحب الشعيبي الوفد الزائر في جولة حرة على كافة مكونات وعناصر المشروع وصولا إلى أعلى قمته التي ترتفع عن مستوى الشارع حوالي 80 مترا شارحا لهم الكثير من المعلومات والتفاصيل عنه ومدى ترابط كل عنصر بالآخر

وفي ختام الزيارة أعرب الجميع عن إعجابهم الشديد بفكرة هذا المشروع الرائد والجميل مشيدين بجهود ومبادرات أمانة الأحساء الرامية لتطوير محافظة الاحساء العزيزة وتنميتها وجعلها منطقة جذب سياحي على مستوى الخليج من خلال العديد من المشاريع ذات البعد الإستراتيجي النوعي وهو ما يلمسه ويشاهده الجميع.

وقدمت المجموعة درعا تذكاريا للمهندس الشعيبي لتكون ذكرى لهذه الزيارة على مر السنين.

شارك في هذه الزيارة كلا من:

1. علي عيسى الحسن

2. عيسى علي المكحل

3. عبدالإله علي انتيف

4. السيد علي أسماعيل

5. الفنان التشكيلي محمد المصلي

6. أمين محمد الهاني

7. جمال عبدالله العيد

8. حسن حبيب طلاق

9. مكي علي الخليفة

10. عمر حسن ربيع

11. ابراهيم حسن قوأحمد

12. السيد انور أسماعيل

13. السيد باقر أسماعيل

14. زكي عبدالله عبدالجبار

15. السيد شرف الهاشم

16. توفيق سلمان المحفوظ

17. السيد محمد الشاخوري

18. علي مكي خليفة

19. عبدالله علي قوأحمد

20. محمد عبدالله قوأحمد

21. عبدالله حسن شهاب